اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

عادل بدير رئيس بلدية كفرقاسم : استنجدنا بالشرطة لضرب الاجرام المنظم فضربت الأهالي الأبرياء وزادت قتلانا أخرا

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

" كانت ليلة صعبة , فقدنا فيها شهيدا , رحمه الله , وبدلا من ان تكون الشلرطة عونا لكفرقاسم واهلها على عصابات الاجرام , رفعت الشرطة عدد قتلى كفرقاسم خلال الفترة الاخيرة من 6 اشخاص الى 7 بعد اطلاق النار على الشهيد محمد طه وارتقائه ".



هذا ما قاله عادل بدير رئيس بلدية كفرقاسم في حديث للصنارة نت , صباح اليوم الثلاثاء في اعقاب المواجهات العنيفة التي شهدتها كفرقاسم ليلة امس وامتدت حتى ساعات فجر اليوم واسفرت عن ارتقاء الشاب الشهيد محمد طه (20 عاما) برصاص حارس في محطة الشرطة بكفرقاسم .



واضاف عادل بدير :" هي أيام صعبة وفترة تمر فيها كفرقاسم بأسوأ حالاتها , فالأجرام المنظم يفتك بكفرقاسم , واستنجدنا بالشرطة , فزادت ألمنا وزادت الطينة بلة بعد أن استعملت اليد الفولاذية والقوة والحزم والعنف ضد اهالي كفرقاسم الابرياء , وتركت الاجرام المنظم يعصف بنا من كل صوب وحدب".



وعما حدث ليلة أمس وظروف استشهاد الشاب محمد طه قال عادل بدير :" الحارس في محطة الشرطة يدعي انه شعر بخطر على حياته فأطلق النار على محمد طه وارداه قتيلا , لكن الحارس لم يكن لوحده فقد كان الى جانبه شرطي , لكن الشرطي لم يشهر حتى سلاحه ولم يطلق النار ولم يشعر بأي خطر يتهدد حياته , فكيف هذا أذا , هنا لا بد من الوقوف والتحقيق والتدقيق ليعاقب الجاني فلا يعقل ان يقتل شاب في ريعان شبابه دون ذنب اقترفه ".



وأنهى عادل بدير :" رحم الله الشهيد محمد طه , واسكنه فسيح جناته , وألهم أهله الصبر والسلوان , وأدعو الشبان في المدينة الى التحلي بضبط النفس والتصرف بمسؤولية ".
 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة