اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

من سيشارك عمرو دياب بطولة فيلمه الجديد؟

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
من بين النجمات العربيات الكثيرات تبادرت أسماء البعض منهن لترتبط بشائعات في الكثير من الأحيان تكون عارية عن الصحة. من بين هذه الشائعات ظهر إسم الفنان عمرو دياب مع النجمة دينا الشربيني وعلاقة زواج تجمعهما. فما الحديث الذي يدور اليوم حول فيلم عمرو دياب وهل ستشارك دينا الشربيني فيه؟ اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة آخر التفاصيل حول الفيلم وما وصلت اليه التحضيرات الى اليوم.

 وفق المخرج الذي أخذ على عهدته الفيلم والمؤلف محمد حفظي فإن العمل على فيلم عمرو دياب مستمر وسيبدأ تصويره في الفترة القادمة ولكن من ناحية أخرى أكد بعض المقربين من عمرو دياب أن الفنان أجل موعد التصوير لحين الاستقرار على جميع أغاني الألبوم الجديد حتى يطرحه في السوق من دون تأجيلات. 

بعد نجاح الفيلم الأخير للباجوري أكد خلال مقابلة له ع برنامج بالألوان الطبيعية الذي يعرض عبر دريم تيفي أن هناك فيلم قريب في عيد الفطر وهو من بطولة عمرو دياب. ولكن الفيلم لا يزال في مرحلة كتابة السيناريو وسيكون تصويره في مصر وخارجها. من ناحية التصوير اختار فريق العمل إحدى الجزر اليونانية من أجل التصوير. 

هل ستشارك دينا الشربيني فيه؟

 بعد الشائعات التي طاولت زواج الفنان عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني مؤخراً، تبادرت بعض الأقوال لتعلن بأن المخرج كما عمرو دياب رشحا الفنانة مايا دياب لتكون هي البطلة ولكن لم يتم تأكيد الأمر الى اليوم، ولم يعرف إن كانت دينا الشربيني قد استبعدت منعاً لأي شائعات جديدة.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة