اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

اسامة سعدي: جلسة عمل أولى مع وزير الاقتصاد الجديد ايلي كوهين

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
عَقد مساء اليوم (الإثنين) النائب أسامة السعدي، العربية للتغيير-القائمة المشتركة-جلسة عمل مهنية مع وزير الاقتصاد ايلي كوهين، حول الوضع الاقتصادي القائم في المجتمع العربي.


في سياق الجلسة طرح السعدي العديد من القضايا التي تخص البلدات العربية كالخطط الاقتصادية التي تساهم في دعم السلطات المحلية وتعزيز الاقتصاد المحلي بالإضافة الى النقص الحاد في المناطق الصناعية وتطويرها لتخدم سكان البلدات العربية.



هذا وطالب النائب اسامة سعدي الوزير كوهين بالعمل على وضع استراتيجية مشتركة الى جانب رؤساء السلطات المحلية بموجبها يتم تقليص الفجوة الاقتصادية بين البلدات العربية واليهودية في البلاد.



في نهاية الجلسة اشاد الوزير كوهين بعمل النائب اسامة السعدي وجهوده التي يقوم بها لتحقيق مصالح البلدات العربية وخاصة ان هذه هي جلسة العمل الاولى له مع نائب عربي بعد تنصيبه وزيراً للاقتصاد.



كما واستجاب الوزير ايلي كوهين لمطلب السعدي بعقد اجتماع عمل موسع ومشترك بين الوزير وطاقم الوزارة من جهة وبين اللجنة القطرية لرؤساء السطات العربية من جهة اخرى.



وقال النائب اسامة سعدي فور انتهاء الجلسة:" لن ندخر جهداً من اجل تحقيق أفضل المشاريع ورصد الميزانيات لبلداتنا العربية من خلال العمل المشترك مع رؤساء السلطات المحلية امام جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية."



واضاف السعدي:" سيتم تعيين جلسة عمل التي بادرت اليها مع اللجنة القطرية لرؤساء السطات العربية والوزير كوهين من اجل الاستماع الى مطالبهم والعمل على سبل تنفيذها ووضع خطة عمل للخروج بنتائج عملية تساهم وتدعم البلدات العربية وخاصة موضوع المناطق الصناعية وقضايا البطالة والتشغيل."


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة