اخر الاخبار
تابعونا

الطقس - جو حار وجاف اليوم وغدا

تاريخ النشر: 2021-05-08 11:03:51
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

إنريكي يوضح سبب انخفاض المستوى أمام أتلتيكو مدريد

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
كشف لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، السبب وراء تراجع مستوى لاعبي فريقه في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد، التي أقيمت أمس، الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.


وتمكن برشلونة من الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1 بملعب "فيسنتي كالديرون"، ليقترب من التأهل إلى المباراة النهائية.



وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، "دخلنا المباراة بشكل جيد. وقرأنا أداء أتلتيكو جيدا، وأغلقنا أمامه جميع المنافذ. كنا جيدين للغاية في الشوط الأول".



وأضاف "في الشوط الثاني، دخل أتلتيكو بقوة وأحرز هدفا أعاده لحسابات التأهل. في كل الأحوال، نشعر بالرضا عن النتيجة. ندرك أنها كان يمكن أن تكون أفضل وأسوأ أيضا".



وتابع المدير الفني "من يعتقد أنه يمكنه الذهاب للكالديرون دون معاناة، فهو مخطئ. على ملعب مثل هذا وأمام فريق بهذا الحجم، أنت بالطبع ستعاني، مثل الفرق التي تذهب للكامب نو وتدرك مسبقا أنها ستعاني أيضا".



وأقر مدرب البلوجرانا بهبوط نسق الفريق في الشوط الثاني، قائلا "الطريقة الأفضل لكي لا نعاني هي امتلاك الكرة بين أقدامنا لأطول فترة. نعلم أن هذه هي الطريقة. كنا ندرك هذه النظرية ولكنها غير قابلة للتطبيق في جميع الأحيان. حدثت بعض الأمور السلبية ولكن الوقت غير مناسب للحديث عنها".



وأردف "كان من الواضح إمكانية أن نكون أفضل في الشوط الثاني ومن ثم خوض لقاء الإياب بشكل مختلف عن الآن. ولكن هذا لم يحدث، لأن أتلتيكو صحح الأخطاء، وافتقدنا نحن للدقة مثلما كان الحال في الشوط الأول".



وحول أفضلية الفريق في التأهل للمباراة النهائية، قال "أفضل ما في مباريات الكأس هو أنك تخوض مواجهة الإياب وأنت مدرك من الفريق صاحب الأفضلية. بالنسبة لنا، التحضير لن يختلف، سنحاول الفوز باللقاء وامتلاك الكرة، ونعلم أن الأتلتي سيدخل اللقاء بقوة كما فعل في الشوط الثاني".



وخلال مباراة الإياب، يكفي البلوجرانا الخروج بنتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي أو حتى الخسارة بفارق هدف من أجل التواجد في النهائي للموسم الثالث على التوالي.



في المقابل، يحتاج رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني الفوز بفارق هدفين من أجل اقتناص بطاقة العبور للمباراة النهائية.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة