اخر الاخبار
تابعونا

الناصرة: وفاة الحاجة مزين عبد القادر

تاريخ النشر: 2021-06-23 11:57:53
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بمناسبة الأعياد: مديرو وموظفو بنك مركنتيل في منطقة عكا يحتفلون مع الأهالي


في إطار الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، أقيمت حفلات اجتماعية تحت رعاية بنك مركنتيل في العديد من البلدات ومنها: الجديدة المكر، اعبلين، أبو سنان، عكا  وغيرها. وقد شارك في هذه الإحتفالات موظفو البنك، الزبائن والأهالي في البلدات المختلفة. 



في الجديدة المكر، شارك موظفو الفرع برعاية برنامج حول التآخي وتقبل الآخر تحت شعار "ايد بايد نعمل عيد "، الذي أقيم في مدرسة عمر بن الخطاب في البلدة والذي استضافوا من خلاله طلاب مدرسة الرحمة لذوي الاحتياجات الخاصة. وخلاله التقوا بكل من السيدة رلى عزام، منظمة الاحتفال، السيدة ميمنة حمادو مديرة المدرسة اللواتي شكرن البنك على زيارته ومبادرته المؤثرة، وشدّدن على اهتمام وحرص بنك مركنتيل على المشاركة في العديد من الفعّاليات الإجتماعية لصالح المجتمع. 
افتتح نادي وجمعية البيت الدافئ في عبلين احتفالاتهما بالأعياد المجيدة ، وأقامت أمسية "الاعياد" بمشاركة جمعية "كروان" وجمعية "المعهد" للموسيقى. وقد أقيمت الاحتفالات بدعم ورعاية من بنك مركنتيل ومدير الفرع، السيد فادي خوري وبمشاركة الموظفين ووجهاء من البلدة. 



وقد استمرت الإحتفالات لمدة 4 أيام متتالية، وتخللتها بازارات ,وفقرات موسيقية وفعاليات للأطفال بالإضافة إلى تقديم مأكولات متنوعة ومشروبات ساخنة. وقد تحدث مدير الفرع ، السيد فادي خوري تحدث خلال الحفل فشكر الحضور وأكد على اهتمام وحرص بنك مركنتيل على المشاركة في مثل هذه الاحتفالات من أجل المجتمع ونسبة الأهالي التي تبلغ ذروتها خلال الأعياد، وقال:" انه لفخر لنا أن نكون شركاءً في مثل هذه الاحتفالات التي تهدف لتقوية العلاقة مع المجتمع، الزبائن وأبناء البلدة". 
وفي عكا شارك السيد رائد غمّيض، مدير الفرع  في حفل إضاءة شجرة الميلاد، والذي قام بتنظيمه المركز الجماهيري عكا.



وشاركت السيدة نهاية صلالحة، مديرة فرع كفرياسيف  في احتفال كبير أقيم في أبو سنان بمناسبة عيد الميلاد المجيد، والذي نظمه المركز الجماهيري أبو سنان. ممثلو البنك في الاحتفالات عايدوا باسم مركنتيل، إدارة وموظفين، الأهالي والحضور متمنين لهم عامًا سعيدًا ومليئاً بالصحة والنجاح" .




>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة