اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الحاج محمود حسيني والد الفقيد الطبيب عبدالقادر ضحية اطلاق النار في الناصرة يقرر التبرع بأعضاء إبنه

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
عممت بلدية الناصرة بيانًا لوسائل الإعلام ، جا فيه: "هاتف الحاج محمود حسيني والد الفقيد عبدالقادر الحسيني، رئيس بلدية الناصرة علي سلام ليعلمه عن نيته التبرع بالأعضاء الداخلية لإبنه الطبيب عبد القادر لإنقاذ حياة الآخرين" وفقًا للبيان.



وأضاف: "قال والد الفقيد لقد تعلم إبني مهنة الطب كي يساهم في إنقاذ حياة الآخرين ولكن يد المنيه كانت اقوى وعليه فإن رسالته الانسانية التي كان يريد تحقيقها في حياته نحاول ان نحققها له في مماته من خلال التبرع باعضائه كي تحسب عند الله عز وجل في ميزان حسناته".



وتابع البيان: "تدرع رئيس البلدية علي سلام لله ان يحيط الفقيد بواسع رحمته وتمنى لاهله وذويه الصبر والسلوان وقال هذا التوجه يدل على الشيم الاخلاقية والتصرف الحميد وايمان الاب بالقضاء والقدر وكما يساهم في المحافظة على لحمة المدينة والعيش بامن وسلام. ورأى رئيس البلدية بان يتوجه لكل الناس ومجتمعنا العربي بالذات بان يسيروا في طريق الحق والمحبه والسلام وقال كفى ليد العنف التي تضرب مجتمعنا كالصاعقه وتقطف زهرات شبابنا الذين يسعون واهلهم لبناء مستقبل زاهر لهذه الامة".



واتم: "واختتم قائلا رحمك الله ايها الطيب ... حملت رساله تدعم الحياه واهديت اعضائك لاناس كي تمنحهم بأذن الله عز وجل الحياه لك الرحمه ولاهلك في كل المجتمع العربي الصبر والسلوان ولندعوا جميعا لرب العالمين ان تكون هذه الفاجعه خاتمه الاحزان . إنا لله وإنا إليه راجعون" .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة