اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مصرع ايمان زعبي (53 عاما) من سولم واصابة امرأة اخرى وطفل رضيع بحادث طرق مروع على مدخل سولم

لقيت ايمان زعبي (53 عاما) من قرية سولم  مصرعها واصيبت امرأة في الثلاثينات من عمرهما باصابات خطيرة , فيما اصيب طفل رضيع (7 شهور ) باصابات طفيفة , جراء تعرضهم لحادث طرق مروع على مدخل قرية سولم الليلة.



وأفادنا كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء الانقاذ القطرية ان طواقم الانقاذ عملت على تخليص العالقتين من داخل السيارة.



وتم نقل المصابين الى المستشفى لاستكمال علاجهما , وفي مستشفى رمبام اعلن الاطباء وفاة المرحومة ايمان زعبي .



وقالت  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" مساء الاحد في الشمال على شارع رقم 7155 بين موشاڤ مرحاپية، وسولم وقع حادث طرق بالغ تخلله اصطدام وجها بوجة ما بين مركبتين خصوصيتين مع اصابة سيدتين بجروح بالغة احيلت على اثرها للعلاج بالمستشفى وسط مباشرة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ".



واضافت لوبا السمري :"لاحقا تبين من التحريات الاولية على ان المصابتين بجراح  احداهما بنحو اواسط العشرينات بينما الثانية باوائل الخمسينات من اعمارهما والطفل الرضيع هم من سولم والتحقيقات جارية ".




وقالت السمري :" لاحقا قام سائق المركبة المصطدمة الضالعة بالحادث وهو شاب بالعشرينات الاولى من عمره من سولم لا رخصة قيادة بحوزتة والذي كان قد هرب من ميدان الحادث مع وقوعه ، بتسليم نفسه للشرطة متوجها برفقته عائلته ، مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقاله خلال ساعات نهار الاثنين في محكمة الصلح بالناصرة على ذمة التحقيقات الجارية ".



 جمعية كيان : ايمان رحلت متممة واجباتها النضاليّة والتوعوية تجاه نساء مجتمعنا وقضاياهّن



وقالت جمعية كيان في بيان لها :" تنعى جمعية "كيان"- تنظيم نسوي بمزيد من الحزن والأسى الناشطة ايمان زعبي (53 عامًا) التي وافتها المنية مساء اليوم في حادث طرقات دامي على مدخل بلدة سولم.والمفارقة في الموضوع أنّ ايمان كانت قد انتهت اليوم لقاء إضافيّ من لقاءات "كيان" في حيفا، حاملة من تجربتها وخبرتها إلى نساء قريتها سولم أملا وعملا في تغيير واقع المرأة الفلسطينية في كافة النواحي ومجالات الحياة.عرفنا ايمان في اللقاءات امرأة نشيطة، مثابرة، تحرص على التعلّم وتعليم الآخرين، وضعت نصب عينها هدف التغيير وعملت جادة على المضي قدمًا نحو تحقيقة، نأسف فعلا لهذا المصاب ونعزي نفسنا بخسارتها اولا، نعزي مجتمعنا ثانيا، ونعزي عائلتها كذلك". الى هنا نص جمعية كيان .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة