اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

سائح يحمل عصا يقتحم كنيسة البشارة في الناصرة ويتهجم على رجال الدين .... البلدية : أمريكي وليس يهوديا ...شاهدوا

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>


فوجئ رجال الدين في كنيسة البشارة في الناصرة , ظهر اليوم الاحد باقدام رجل مجهول يحمل عصا على اقتحام الكنيسة والعبث بممتلكاتها , والتهجم على رجال الدين فيها .



ويظهر في فيديو وصل موقع الصنارة نت  ,دخول الرجل يحمل عصا الى الكنيسة والتهجم على رجال الدين فيها والعبث وتخريب ممتلكاتها .



وقد نجح بعض ممن كانوا دخل الكنيسة بالسيطرة عليه واستدعاء الشرطة .



ملحم: المعتدي في كنيسة البشارة امريكي وليس متدينا يهوديا



من جهته اكد مدير وحدة تطبيق القانون ومسؤول الامن والامان في بلدية الناصرة صبيح ملحم في حديث للصنارة نت:"الشاب المعتدي على كنيسة البشارة صباح اليوم هو امريكي وليس يهوديا كما ذكر في بعض وسائل الاعلام ، وحدة تطبيق القانون التابعة للبلدية وصلت للمكان مع الشرطة وقمنا بتهدئة الامور".


واضاف ملحم:" الشرطة اعتقلت الشاب الامريكي وهو يتواجد الان بالتحقيقات في مركز شرطة الناصرة، وبحسب تصرفاته على ما يبدو يعاني من مشاكل نفسية".


كما وتواجد في المكان العشرات من سكان الحي القريب من الكنيسة وبينهم عضو البلدية الحاج سمير سعدي الذي اكد ان ما حصل في الكنيسة امر غير مقبول ويجب ان ياخد القانون مجراه والمحافظة على جميع الاماكن الدينية المقدسة.



الشرطة : اعتقال سائح مشتبة باعمال تخريب في كنيسة البشارة بالناصرة


من جهتها قالت  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري -  ظهر اليوم الاحد بالناصرة الى كنيسة البشارة  دخل سائح امريكي الجنسية  44 عاما على ما يبدو مسيحي الديانة ويعاني من اضطرابات نفسية عقلية  هائجا  ملحقا اضرارا في الفواصل هناك  ملقيا عدة كراسي دون تسجيل اصابات بشرية بالواقعة .


وتمكن رجال الدين الذين تواجدوا هناك من السيطرة علية مخطرين الشرطة  التي هرعت واعتقلتة وحولتة للفحص بالمستشفى  تزامنا مع مباشرتها التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة