اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

فروع سوبر-فارم في الوسط العربي تتبرع للمستشفى الفرنسي في الناصرة



ضمن إطار الحملات والتبرعات التي تقوم بها شبكة سوبر- فارم في السنوات الاخيرة للوسط العربي ,قامت فروع الشبكة في الوسط العربي بجمع تبرعات من اجل المستشفى الفرنسي في الناصرة.



ووصل مبلغ التبرع الى 140 الف شيكل حيث قام مالك ومؤسس شبكة سوبر-فارم السيد ليون كوفلر ومدراء فروع السوبر- فارم في الوسط العربي بتسليم المبلغ  الى  مدير المستشفى الفرنسي- الدكتور نائل الياس ,وذلك يوم الخميس من خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق الجولدون كراون في الناصرة بحضور نبذة من الاطباء من المستشفى الفرنسي , نخبة من مدراء فروع سوبر-فارم وطاقم الادارة في الشبكة  .  




وأوضح ليون كوفلر , ان هذه ليست المرة الاولى التي يقوم بها سوبر- فارم بجمع تبرعات و لن تكون الاخيرة . حيث قامت فروع سوبر- فارم في الوسط العربي بالتبرع عدة مرات للمستشفى الفرنسي والانجليزي في الناصرة .  ووعد كوفلر انه سيكون هناك فى المستقبل فعاليات اخرى بعد نجاح هذه الحملة والقيام بالعديد من الحملات الخيرية الاخرى فى السنوات القادمة من اجل الوسط العربي الذي يرى فيه احد الزبائن المهمين للشبكة. 



وقال الدكتور نائل الياس :" نشكر سوبر- فارم على الدعم المستمر للمستشفى , هذه ليست المرة الاولى التي تتبرع فيها فروع شبكة سوبر – فارم في الوسط العربي للمستشفى الفرنسي , حيث يقوم السوبر- فارم بالتبرع الى المؤسسات التي تخدم المجتمع ومن بينها المستشفيات وهذه السنة توجهوا الى المستشفى الفرنسي لعمل برنامج للتبرع الى المستشفى ونجحوا في تجميع مبلغ  140الف شيكل الذي حتما سيعود بالفائدة على المستشفى "
وشكر الصيدلي ومدير سوبر-فارم فرع ديانا - الناصرة , فؤاد خربوش , كل من ساهم بإنجاح هذا التعاون المميز , الذي يعكس اهتمام شبكة سوبر-فارم بالوسط العربي .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة