اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

صور: روسية تمارس أخطر هواياتها بين السماء والأرض!

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
ربما لا يذكرك اسم أنجيلا نيكولاو بأحد فهو اسم غير مألوف، ولكن ربما سيتغير الوضع في المستقبل، إذا تم الكشف عن صورها، شخصيتها ومهنتها.



فنيكولاو، فتاة روسية تبلغ من العمر 23 سنة، تمارس الجمباز منذ سن الـ 4، ولديها الكثير لتقدمه في الحياة.



فقد أصبحت الشابة مشهورة في الفترة الأخيرة، بسبب صورها ومقاطع الفيديو التي تلتقطها من أعلى المباني الشاهقة، وهوسها برياضة التسلق الحر المصنفة من أخطر الرياضات في العالم.



وتتجلى شهرة هذه الشابة من خلال أكثر من 400 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، تضع أمامهم معرضاً من الصور تظهر فيها أقرب إلى السماء من الأرض.



وفي هذا المعرض، تشارك الشابة الجريئة جمهورها الصور التي تلتقطها وكذلك مقاطع الفيديو المحفوفة بالمخاطر والتي تصحبها تسميات من قبيل: “سيناريو في المرتفعات”، و”عرض خطير وسط فراغ مهيب”.



ومع التنوع الذي تظهره الشابة في صورها، يظهر أيضاً كثير من الذوق، كما أنها في إبداعاتها تنشر كل شيء: في بعض الصور تظهر الفتاة لوحدها، وفي البعض الآخر تظهر مع صديقها بالكعب العالي أو الأحذية الرياضية، كما أنها تصطحب معها دائماً عصا السيلفي.



وتعرض الفتاة الروسية في صورها أنماطاً مختلفة من ملابسها وأظهرت أيضاً أنه يمكنها ارتداء جميع أنواع الملابس، من أحذية عادية، أو كعب عال أو حذاء رياضي، أو فستان أو سروال.. وبذلك أثبتت أنه لا شيء يمكنه الوقوف أمام هدفها أو يكون عائقاً له.



وبالإضافة إلى ذلك، تحدث الفتاة نوعاً من التجديد والتغيير في صورها بين الفترة والأخرى تفاجئ متابعيها بصورها الشخصية، كما أنها ظهرت في بعض الصور شبه عارية وكأنها تتشبه بمشاهير الفن. نيكولاو بدأت “تسلق الأسطح عندما كانت في الصف السابع أو الثامن”.

>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة