اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بنزيما وراموس ضمن تشكيلة الريال أمام أتلتيكو,زيدان "بنزيما موجود في القائمة، هو بحال أفضل وسعيد"

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
يتواجد الإسباني سيرجيو راموس والفرنسي كريم بنزيما والكرواتي ماتيو كوفاتيتش ضمن قائمة ريال مدريد لمواجهة جاره أتلتيكو مدريد على ملعب "فيسنتي كالديرون" فيما يغيب البرتغالي بيبي والبرازيلي كاسيميرو والألماني توني كروس والإسبانئ الآخر ألفارو موراتا للإصابة.



وعن العائد راموس أوضح زيدان أن "راموس قائدنا ومن الجيد رؤيته معنا لأننا نعلم أهميته ليس فقط داخل المستطيل ولكن مع المجموعة. إنه شخص ولاعب جيد ويقوم بالأمور بشكل رائع".





وعن حالة بنزيما الذي كان يعاني من بعض الآلام العضلية مؤخراً قال مواطنه ومدربه في الفريق زين الدين زيدان "بنزيما موجود في القائمة، هو بحال أفضل وسعيد بالتواجد معنا. سنرى ماذا سيحدث غداً، إنه في القائمة وهذا يعني إمكانية مشاركته منذ البداية".




وعما إذا كان هناك خطة بديلة حال عدم الدفع ببنزيما قال "قد نغير من تشكيلة اللاعبين ولكن طريقة اللعب لا تتغير، الفكرة هي نفسها، نعلم صعوبة المباراة نظراً لكون المنافس يلعب بطريقة رائعة، ولكننا لن نغير طريقة لعبنا. قد تغير اللاعب، ولكن لا تغير الطريقة".





وحول إصابة المهاجم الآخر ألفارو موراتا مع منتخب بلاده الإسباني، قال "زيزو" إنه "لن أحمل أحد مسؤولية إصابته، نحن مستاؤون بإصابة ألفارو ولكن هذا أمر وارد الحدوث أيضاً، الأمر الوحيد الذي نرغب فيه هو أن يعود سريعاً".





وعن المنافس قال زيدان "إنه فريق يتحسن عاماً بعد عام تحت قيادة مدرب جيد للغاية، غير الكثير من الأشياء هناك منذ وصوله ويقدم عملاً مذهلاً. دائماً ما يقولون إن أتلتيكو يدافع جيداً، فقط هذا، لكن أتلتيكو يقوم بعمل أكثر من ذلك بكثير، بالنسبة لنا هذه مباراة جيدة نريد أن نلعبها".



وإذا ما كانت مباراة مفتوحة، قال "لا أعلم شيئاً، لا يمكنني الرد عليك، لست ساحراً، المباراة ستكون غدا وسنرى. ما نريده هو مشاهدة مباراة كرة قدم جيدة، وليس أكثر".




وعن مواطنه ومهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، قال "بالنسبة لي من الجيد أنه سيكون جاهزا للعب غداً، لا أتمنى مطلقا إصابة أي لاعب بالفريق المنافس. بكل بساطة هو لاعب هام لأتلتيكو وأنا سعيد من أجله. بالتأكيد سيكون علينا الحذر كثيراً من غريزمان، ولكن لا يمكننا الحذر منه فقط".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة