اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

تألق أوزيل يُعجل بتجديد عقده مع أرسنال

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
يرغب نادي أرسنال الإنجليزي، في تجديد عقد صانع ألعابه مسعود أوزيل، في الوقت الذي أكد فيه مدرب الفريق فينجر، أن اللاعب يمكنه التنازل عن بعض الشروط المادية.



وأضاف فينجر "في النهاية كرة القدم هي الأهم، ويجب أن يشعر اللاعب بالراحة مع فريقه".



وتختلف الثلاثية التي سجلها أوزيل في مرمى نادى لودوجوريتس البلغاري في دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، عن أي ثلاثية أخرى لأي لاعب، لأن النجم الألماني سجل ثلاثيته الأولى خلال 4 دقائق فقط قبل نهاية المباراة بين الدقيقتين 82 و86.



وكعادته فإن صانع ألعاب المنتخب الألماني أوزيل لا يتوقف عن مفاجأة الجميع، حيث يبقى هادئا في الملعب، ذكيًا في تحركاته، وهو هادئ أيضًا خارج الملعب رغم سيل الانتقادات التي توجه له في كل مباراة لا يظهر فيها بمستواه المعهود.



صانع الألعاب الألماني البالغ من العمر 28 عاماً في أحسن حالاته حالياً، وفي قمة مستواه الكروي، حسبما يرى مراقبون رياضيون، فهو ينتقل من فوز إلى فوز مع الجانرز في البريميرليج، حيث يحتل فريقه المركز الثاني خلف مانشستر سيتي بفارق الأهداف فقط.



ومع المنتخب الألماني خلق أوزيل، الفارق في آخر مبارتين فاز بهما المانشافات، ضمن تصفيات كأس العالم القادمة 2018 في روسيا، ضد منتخبي أيرلندا الشمالية والتشيك.



لعب أوزيل 83 مباراة مع المنتخب الألماني، سجل فيها 21 هدفاً وصنع 37 هدفا، وهو صانع الألعاب في مركز وسط متقدم الذي يعتمد عليه مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف.



شخصياً يلتزم أوزيل، بنظام غذائي معين جعله يفقد بعضا من وزنه ومنحه لياقة أكبر، بجانب ذلك تغير اللاعب بسبب انتقاله للاحتراف خارج ألمانيا، حيث عزز صفوف ريال مدريد قبل انتقاله إلى إنجلترا. إذ بات أكثر ثقة بنفسه أمام الكاميرا خلال اللقاءات الصحفية، كما أنه شعر بالاستقلالية في اتخاذ القرارات بعيدا عن هيمنة والده.



وبين أوزيل وبين ناديه رغبة متبادلة في تمديد عقده حتى بعد عام 2018.



صحيفة تايمز الإنجليزية خرجت بخبر مفاده أن أوزيل يرغب بالحصول على راتب أسبوعي قدره 250 ألف إسترليني سنوياً. وكما يبدو فإن ثلاثيته في مرمى النادي البلغاري رفعت من حظوظه في الحصول على هذا المبلغ.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة