اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

تمديد الهدنة 6 اشهر اضافية في جولس

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
اجتمعت امس الاثنين في قرية جولس اللجنة الشعبية التي تشكلت في اعقاب مقتل منير نبواني على يد رئيس مجلس جولس المحلي سلمان عامر في تاريخ (05.09) الجاري.
 
وشارك في هذا الاجتماع من المشايخ , الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية ورئيس محكمة الاستئناف الدينية العليا ، القاضي المتقاعد في المحكمة الدينية الشيخ ابو كامل نعيم هنو ، الشيخ ابو على مهنا فرج ، الشيخ ابو احمد يوسف ابو عبيد والشيخ ابو حمزة توفيق سلامة والشيخ ابو وهيب محمود سيف . 


وشارك كل من رؤساء المجالس يركا ، حرفيش ، ابو سنان ، عسفيا ، كفر ياسيف ، الرامة ، المغار ، بيت جن .


وشارك النائب عضو الكنيست ايوب قرا والنائب عبدالله ابو معروف وعضو بلدية شفاعمر فرج خنيفس والقائم مقام من وزارة الداخلية صياح الحمود والمحامي رائد شنان. كما واعتذر عن الحضور النائب حمد عمار بسبب التزام مسبق.
 


توقيع الهدنة بين العائلتين لستة اشهر اضافية 


وبعد مداولات داخل اللجنة والأطراف المعنية عائلة المرحوم منير نبواني وعائلة المشتبه بالقتل رئيس المجلس سلمان عامر تم الاتفاق والمصادقة بتوقيع الطرفيين على تمديد الهدنة لستة اشهر اضافية والشروط التي تحتويها وهي كالتالي: يلتزم الطرفان ويتعهدان بعدم التعرض لأي فرد من افراد الطرف الاخر والمحافظة على الاستقرار والهدوء وضبط النفس. عدم القيام بأي عمل او تصرف استفزازي اتجاه الاخر او التحرش به باي شكل من الاشكال لفظا او لحظا تصريحا تلميحا. المحافظة على الاحترام المتبادل وكرامة الاخر من الرجال والنساء والشيب والشباب، وعدم الاعتداء على ممتلكات الاخر او اهل بيته، ابقاء قرار الابعاد حاليا.

 
وقال الشيخ موفق طريف في هذا السياق " توفقنا بتمديد الهدنة في هذه القضية المأساوية لستة اشهر اضافية ونحن خلال هذه الفترة سنستمر في المساعي لايجاد حل نهائي لها ".




>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة