اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

"فيرساتشي للمجوهارت الارقية : V-Forever مجموعة

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
 

فريدة ولامتناهية، تشكّل مجموعة V-Forever التي تمّ عرضها في معرض Atelier Versace Show في باريس م اردفاً للرفاهية القصوى الخاصة بـ"فيرساتشي للمجوه ارت ال ارقية" VERSACE FINE JEWELLERY.


 
إنها مجموعة من سبعة خواتم من الذهب الأبيض مع خواتم سوليتير بماسات ارئعة وذات قصّة دقيقة، منفردة أو مُحاطة بترصيع ماسي كامل. وتأتي الأحجار الكريمة الوسطية مثبّتة برقّة على شكل » V «.


 

يُعيد خاتم V Forever ترجمة خاتم السوليتير الكلاسيكي بأربعة أساليب مختلفة: شكل هندسي يذكّر بمسامير "فيرساتشي" Versace الأيقونية، ترصيع ماسي كامل على شكل المفتاح اليوناني، شريط من الماسات يحيط بالخاتم، وتصميم على شكل درع. كلها مصمّمة لإب ارز ضوء الأحجار الثمينة الوسطية المتوفّرة بقصّات مربّعة أو مستطيلة، بيضاوية الشكل، أو صغيرة ومستديرة.


 
معلومات المنتج:



V-Forever – الاسم التقني: خاتم سوليتير Lace: مستوحى من أثواب Atelier Versace، يلتفّ خاتم سوليتير -VForever Lace حول الحجرة الوسطية ويتميّز بتقنية ترصيع معقدة مع مخلبَين من أجل السماح للحجرة الوسطية بالتعبير عن نفسها. 


 
 V-Forever – الاسم التقني: خاتم سوليتير Shield: يعبّر تثبيت المخالب على شكل V عن تصميم "فيرساتشي "Versace الأيقوني. ويساهم تصميم الخاتم في تكثيف الشعور بالترقّب الذي يبلغ ذروته عند نقطة تركيز التاج حيث يتمّ ترصيع ماسة السوليتير.


 
V-Forever – الاسم التقني: خاتم سوليتير Studs: يُعيد هذا الخاتم التعبير عن أحد رموز "فيرساتشي "Versace الأيقونية من خلال اندماج متناغم يجسّد شخصية ام أرة "فيرساتشي "Versace القوية واستقلاليّتها. إنه مزيج بين عالم المجوه ارت المهيكل وطابع الروك العشوائي .



 V-Forever – الاسم التقني: خاتم سوليتير Gréca Twist: لقد تمّت ترجمة Gréca، رمز "فيرساتشي "Versace الأيق وني المستوحى من الميثولوجية الي ونانية، من ِقبَل "فيرساتشي للمجوه ارت ال ارقية" Versace Fine Jewellery إلى تصميم تزييني مؤلف من خطّ متقطّع يلتفّ ويدور وينحني بأناق ة  وتناغم. وتبرز تقنية الترصيع غير التقليدية أوجُه متعدّدة الطبقات لماسة السوليتير ممّا يجعل من هذا الخاتم توقيعاً مميّ اًز للمجوه ارت الفاخرة الكلاسيكية المُعاد التعبير عنها وفق روح "فيرساتشي "Versace.


>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة