اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

المتابعة تبحث الخميس احياء هبة القدس والاقصى

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
يعقد المجلس العام للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الخميس اجتماعا دوريا له، وعلى جدول أعماله، احياء هبة القدس والاقصى، وأيضا قضية تزايد حوادث العمل، وأعداد القتلى والمصابين المتزايدة، والذين بغالبيتهم الساحقة من العرب. اضافة الى قضايا أخرى، مطروحة على جدول أعمال لجنة المتابعة.



وكانت سكرتارية المتابعة، قد عقدت يوم الخميس الماضي، اجتماعها الدوري، كل اول يوم خميس من الشهر، بمشاركة وفد من أهالي شهداء هبة القدس والاقصى، وجرى تبادل وجهات النظر حول شكل إحياء الذكرى في مطلع تشرين الاول (اكتوبر) المقبل. وسيطرح رئيس المتابعة محمد بركة في اجتماع المجلس العام، تصورات سكرتارية المتابعة، لشكل احياء الذكرى، ليتم مناقشتها، واتخاذ القرارات بشأنها.



كذلك فإنه على جدول أعمال المجلس العام، مسألة تزايد حواد العمل التي تحصد أرواحا كثير من العمال، وبغالبيتهم الساحقة من العمال العرب، وتوجه اصابع الاتهام الى التقصير الحكومي في هذا المجال، نتيجة غياب الرقابة الفعلية على مواقع العمل، وبشكل خاص في مشاريع البناء، التي تقع فيها الغالبية الساحقة من حوادث العمل. وكانت سكرتارية المتابعة قد بحثت في اجتماع سابق هذه القضية.



ودعا بركة اعضاء المجلس العام، من مختلف مركّبات لجنة المتابعة للمشاركة في هذه الاجتماع، لإغناء أبحاثه في شتى المواضيع المطروحة على جدول أعمال الجلسة، التي ستكون مفتوحة امام وسائل الإعلام. 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة