اخر الاخبار
تابعونا

"القسام" تهدد باعادة قصف تل أبيب

تاريخ النشر: 2021-05-17 19:28:38
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

MindCET تعلن عن افتتاح باب التسجيل للدورة الخامسة للمسرع التكنولوجي


خريجو البرنامج من الدورات السابقة أطلقوا العنان  لمنتجات اثبتت نجاعتها بالبلاد والعالم.



مركز الابتكار التابع لمتاح ل MindCET   يعلن اليوم عن افتتاح التسجيل للدورة الخامسة لبرنامج المسرّع التكنولوجي في المجال التكنولوجي للتربية والتعلم _( EdTech).



الاشتراك بالبرنامج المسرع التكنولوجي مخصص للطواقم التي تطور منتجات تكنولوجية في مجالات التربية والتعلم للمشاريع في مراحل مختلفة, من المشاريع الموجودة في مرحله المنتوج الاول وحتى الى مبادرين بالغين اللذين يريدون الدخول في عالم التربية او اللذين هم بالفعل في هذا المجال والمعنيين في زيادة فعاليتهم به.



في برنامج المسرع يحصل المبادرين على مرافقه قويه من قبل طاقم MindCET  وايضا من قبل مرشدين اخصّاء, تطوير مهني عملي لقاء مع مستثمرين مشاركين زبائن وجهات اخرى بالعالم بعالم ال EdTech , ومشاركة بفعاليات  في البلاد وبالعالم ايضا.



للتفاصيل والتسجيل: موقع MindCet.


انتهت في هذه الايام الدورة الرابعة في برنامج الشركات الناشئة  فيها اشتركوا 8 مشاريع او مبادرات ومن بينها:


WhatsDue- جهاز ادارة تعلّم ومهمات, ودّي للتواصل بين المعلمين الطلاب والاهل.


Triventy- منبر للمعلمين من اجل تطبيق التعلم الشيّق.


Songeek- تطبيق للهاتف الذكي لتعلم اللغات بواسطة الموسيقى.


פסיכומאסטר- منبر لتعلم البسيخومتري مباشرة online.


Mfski athodix – منبر لتعليم الرياضيات بالتشديد على طريقة التوصّل الى حل التمرين.


Fun TasKid – تطبيق هاتفي لتنفيذ مهمات لأولاد ذوي ADHD ولأهاليهم.


Readoo- منبر لقراءة رقميه التي تمكن من التمركز والتوسع في مجال القراءة.


Naraview- تحويل مخازن المعرفة الى لعبه تمكّن من عرض وربط المعرفة عن طريق الابحار او التصفّح بوكيبيديا.


يقول افي فرشبسكي  مدير ال MindCet: مجال التكنولوجيا, التربية والتعليم, تحول بالسنوات الأخيرة لأحد المجالات اللامعة بالعالم. وقد تمّ تجنيد حوالي 2 مليار دولار لشركات EdTech بسنه 2016 مع زيادة في الاهتمام لشركات تقليديه في تبني مثل هذه التكنولوجيات في مجال التعلّم, منظمات وايضا للتعلم الشخصي. يتوفر في اسرائيل مجال واسع للابتكار ايضا في هذا المجال, ونحن نحاول الربط بين الحاجة في المحيط للإمكانيات التكنولوجية من اجل المشي قدما في مجال التربية والتعليم.


حول מטח " المركز للتكنولوجيا التربوية"


المركز للتكنولوجيا التربوية מטח هي شركه لفائدة الجمهور والتي تعمل منذ 4 قرون لتطوير تعلّم مبتكر وذو جودة الموجهة لكل طالب وطالبه في دوله اسرائيل. מטח يطور مواد تعلّم وتعليم, ادوات تكنولوجيه, نماذج تدريسيه, ادوات تقييم وتقويم وخدمات متنوعه تناسب المعلمين والمتعلمين.


מטח يلتزم بخدمه كافة طلاب اسرائيل ويكيّف المواد ويطورها بحسب مناهج التعليم لمجموعات مختلفة. في מטח يعمل 450 عامل, مهنيين, تدريس, تقويم وتقييم وتكنولوجيا تترأسهم جيلا بن هار .



حول اخبار מטח , 


كجزء من طموحات מטח  في تطوير الابتكارات وان تكون دفيئة لأنتاج حلول تربويه مبتكره اقام מטח في سنه 2012 MindCet, مركز للابتكار ولتطوير التكنولوجيات في التعليم والذي يعتمد على مبادرات تدمج التكنولوجيا بالتعلم. المركز وعلى رأسه افي فرشبسكي   يعمل  في تل ابيب وفي يروحام بالنقب. ومنذ اقامته اشتركوا ببرامج ال MindCet  المختلفة ما يقارب ال 70 مشروع بثلاثة مسارات مختلفه, برنامج هادف للمعلمين المبادرين, ومسار ثالث المخصص لمبادرات ذات طابع مبني على الابحاث والتجارب.


المشاريع التي تقبل في MindCet تدمج تكنولوجيات مبتكره في اجواء تعليميه مختلفة, مثال: استعمال نظارات ال VR لتعلم الفيزياء, تعلم لغة الرمز (CODE) وبرامج الاولاد, تطوير منابر انترنت للمشاركة في المعلومات وغيرها.


المبادرين يحظون بمرافقه واستشاره مهنيه تدريسيه بواسطة خبراء في مجالات عدّة, مرشدين مع مستخدمين واتصال لمشاركين ومستثمرين في عالم ال Edtech.
من بين الشركات الناشئة  المعروفين اللذين اشتركوا بالماضي: 


CodeMonkey لعبة لتعلم برامج ولغة رمز للأولاد من جيل 9 سنوات. ابتداء  من سنة 2014 استعملوا CodeMonkey 3 ملايين مستخدمين في ارجاء العالم, وذلك بفضل شراكات تجاريه بالولايات المتحدة, اسرائيل,السويد, اليابان, البرازيل وروسيا. ايضا استعملت اللعبة في أولمبياد البرامج في وزارة التربية في السنتين الاخيرتين, بها اخذوا اكثر من 250 الف ولد في سنة 2016 فقط.



Cnature تطبيق في الهاتف الذكي لتمييز نباتات وحيوانات, التطبيق يخدم عشرات الاف المستخدمين في اسرائيل وفي الآونة الأخيرة حازت الشركة على قبول لبرنامج التحفيز المرموق في بوسطن Mas Challenge.



لتفاصيل اخرى موقع MindCet.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة