اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

ويلز الحصان الأسود في مواجهة تاريخية أمام بلجيكا في اليورو

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية الليلة في تمام العاشرة ، صوب مدينة ليل الفرنسية، وتحديدًا ملعب ليل متروبول، الذي يستضيف معركة كروية ممتعة تجمع المنتخب البلجيكي، أحد المرشحين للبطولة تحت قيادة المتألق إيدين هازرد، بالحصان الأسود ويلز، صاحب المفاجآت المدوية بقيادة نجم ريال مدريد وهداف البطولة جاريث بيل، في أجمل مباريات دور الثمانية من كأس الأمم الأوروبية.



يدخل المنتخب البلجيكي لقاء اليوم بمعنويات عالية وطموحات في مواصلة الانتصارات حتى النهائي بعد فوزه الكاسح على نظيره المجري برباعية نظيفة في دور الـ16، وتألق نجمه المميز ايدين هازرد الذي صنع هدفًا وسجل آخر في شباك المجر.



ويعول مارك فيلموتس، المدير الفني للمنتخب البلجيكي، على هازرد ورفاقه مهمة إيقاف سلسلة انتصارات ويلز ومواصلة الحلم نحو نهائي البطولة ليؤكد أحقية الشياطين الحمر في أن تكون ضمن المرشحين للقب.



وكان الجهاز الفني لمنتخب بلجيكا تلقى صدمة بإصابة نجمه إيدين هازرد، في مباراة المجر بعضلات الفخذ، إلا أنه استطاع أن يتعافى وعاد للتدريبات أمس وينتظر أن يدفع به فيلومتس من بداية المباراة، فيما يغيب عنه المدافع الصلب توماس فيرمالين بسبب الإيقاف.



وتبدو بلجيكا مرشحة للفوز، إلا أن لاعبيها أكدوا أن المواجهة ستكون صعبة على المنتخب المصنف الثاني عالميًا، والتقى الفريقان في تصفيات بطولة أوروبا ونجحت ويلز في الفوز 1-صفر في كارديف وتعادلا في بروكسل.



وقال الجناح دريس ميرتنز «ويلز فريق صعب ويدافع بشكل جيد جدًا.. يعطيك الشعور بأنك ستسجل لكن في النهاية ينتزع هدفًا واذا لم تلعب جيدًا أمامه ستعاني من مشاكل كثيرة»، كما شدد المدافع جوردان لوكاكو على أن جاريث بيل ليس مصدر الخطورة الوحيد لدى ويلز.



وأضاف، «سنحاول ايقاف آرون رامزي وبيل وإيجاد طريقة لإيقافهما لأنهما أقوى لاعبين في ويلز لكن الأمر ليس متعلقًا بلاعب واحد بل بفريق بأكمله».



في المقابل، يسعى المنتخب الويلزى لكتابة التاريخ في أولى مشاركاته فى كأس الأمم الأوروبية، الحصان الأسود للبطولة لم يشارك من قبل فى منافسات اليورو ويأمل أن يتجاوز الشياطين لبلوغ الدور نصف النهائي في إنجاز لو تحقق سيكون أكبر مفاجآت اليورو.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة