اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

شفاعمرو:العثور على جثة ميرفت ابو جليل وعليها علامات عنف ... عنبتاوي رئيس البلدية:لص اقتحم البيت وطعنها

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
عثر فجر اليوم الاحد , على جثة ميرفت ابو جليل , في الاربعينات من عمرها , وعليها علامات عنف , وذلك في بيتها الكائن في شفاعمرو .


الطاقم الطبي الذي وصل لمكان الحادث حاول انقاذ حياتها عن طريق عمليات الانعاش الا ان المحاولات باءت بالفشل وتم اعلان وفاتها متأثرة بجراحها .


ولم تعرف بعد خلفية جريمة القتل .



امين عنبتاوي رئيس بلدية شفاعمرو : لص اقتحم البيت وطعن المغدورة



وفي حديث للصنارة نت مع  امين عنبتاوي , رئيس بلدية شفاعمرو , قال :" شفاعمرو استفاقت على خبر مفجع , بعدوفاة السيدة الفاضلة مرفت ابو جليل , رحمها الله , اذ ان الحديث يدور عن رجل مجهول دخل البيت بغرض السرقة , ولدى شعور المرحومة بحركة غريبة في البيت , استفاقت وحاولت ايقاف السارق فطعنها وفر هاربا ".



وتابع عنبتاوي :" للفقيدة الرحنمة ولذويها الصبر والسلوان , ونطالب الشرطة بالعمل باسرع ما يمكن للتوصل للجاني واعتقاله للتحقيق معه ".



وقالت المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري -  فجر اليوم الاحد في مدينة شفاعمرو عثر افراد اسرة على احدى افرادها، سيده  بنحو الاربعينات الاولى من عمرها ، " مرڤت ابو جليل " بمنزلهم وعليها اثار عنف وبحيث توفيت لاحقا مثأثره بجراحها .


هذا وتواصل الشرطه التي هرعت الى المكان باعمال جمع البينات والقرائن جنبا الى اعمال التحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه والتي تشمل الخلفيه ، مع الاخذ بالحسبان كافة الاتجاهات والمسارات المحتمله ، وكذلك بما يشمل الترجيح شبهات جريمة القتل .



الشرطه : أمر حظر نشر


وتابعت السمري:" استصدرت الشرطه عبر محكمة الصلح بالناصره ،  امر حظر نشر حول اي من تفاصيل التحقيقات او هوية اي من المشتبهين في هذه القضيه  وذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 07.05 الجاري.


الصور من مكان الجريمة في شفاعمرو فجر اليوم ....

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة