اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مشاركة واسعة في برنامج الاعمال الطيبه 2016 في الناصرة

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
برعاية  علي سلام – رئيس بلدية الناصره, وبمتابعة يوسف عياد – نائب رئيس البلديه اقيم في الناصرة البرنامج التطوعي -  الاعمال الطيبه لسنة 2016. البرنامج بالتعاون بين بلدية الناصره وجمعية الروح الطيبه,  وبمشاركة اقسام البلديه المختلفه – قسم الاعلام, دائرة الخدمات الاجتماعيه, دائرة المعارف, قسم الطفوله, دائرة المراكز الجماهيرية وقسم الصيانه الخارجيه. شعار البرنامج "سنكون يوما ..... ما نريد". 


يهدف البرنامج لتطوير امكانيات وفرص للعمل التطوعي, تعزيز الشعور بالانتماء للمدينة والتواصل الاجتماعي, تحفيز المؤسسات والمجموعات  للمشاركة في العمل التطوعي, اشراك سكان الاحياء في العمل التطوعي, اعطاء الفرصة للمجموعات المختلفة للتأثير على بيئتهم القريبة وتجميلها, تعزيز العمل المشترك والتواصل  بين الجمهور والمؤسسات الرسمية الاجتماعية, وخلق المنافسه الايجابيه بين المؤسسات  بهدف تنجيع العمل التطوعي لما فيه مصلحة اهل الناصرة وازدهار المدينه.
  تضمن البرنامج اعمال تجميليه – رسومات, دهان جدران, درابزين وارصفه, زراعه, تنظيف متنزهات القشله وشنلر الخ. كما وتم العمل في الاحياء, المدارس الروضات, نويديات واطر مختلفه,  ومؤسسات في المدينه.  



كما وتم تنفيذ اعمال طيبه اجتماعيه  بمشاركة مجموعات مختلفه: اطفال, اشخاص مع اعاقه الخ. هذه الاعمال نفذت من خلال تطوع, تبرع وعطاء العديدين,  منهم: فندق سانت جبريئيل, جمعية انسنبل فرينج, روني روك, مركز الاسعاف الاولي "متسيل حاييم", جمعيه سيلياك, فادي ابو خرج, خزيمه حامد. كما وتم استقبال وفد طلابي من جامعه هارفرد من علوم مختلفه, للتاكيد ان الناصره رساله سلام ومحبه ضمن مشروع الاعمال الطيبه. 



استمر العمل عدة ايام وشاركت به مجموعات مختلفه من  المتطوعين: طلاب مدارس, طلاب جامعيين, اهالي احياء, اولياء امور, جمعيات, موظفو التامين الوطني الوطني, منتسبين لمراكز ونوادي اجتماعيه وتاهيليه, وغيرها. 



وقد قام رئيس البلدية بزيارة العديد من المشاريع وشارك المتطوعين في الاعمال الخيرية وايضا قام وفد من ادارة البلدية وكبار الموظفين اضافة الى اعضاء البلدية بالتجول في ورشات العمل المختلفة التي انتشرت في احياء المدينة.



ركزت المشروع السيده مريم حاج خوري – عامله اجتماعيه جماهيرية, والذي كان بمسؤولية السيد رمزي نصار مدير قسم في دائرة الخدمات الاجتماعيه , كما وشارك طاقم كبير من العاملين الاجتماعيين في الدائرة الامر الذي ساهم في انجاح العمل. 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة