اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مجلس ابو سنان المحلي يكرّم الأم في عيدها باحتفال مهيب

تحت رعاية المجلس المحلي وبإشراف المركز الجماهيري والمجلس الثقافي في أبو سنان ، اقيم احتفال بهيج بمناسبة عيد الأم ، شارك فيه المئات من نساء وشابات وطالبات مدارس القرية ، والعديد من الشخصيات الرسمية ضمت رئيس مجلس محلي أبو محمد الشيخ نهاد مشلب والقائم باعمال الرئيس د نديم مخائيل، عضو المجلس المحلي المحامي أديب نصرة ، عضو المجلس المحامي ميخائيل خوري رئيس ادارة المركز الجماهيري ونواب الرئيس وأعضاء المجلس ومدراء ومعلمين وأولياء أمور الطلاب وبعض الأهالي .


تولى عرافة الحفل زهاد نصره و دلال صعب ، حيث رحّبتا بالحضور ومجمل النساء مُهنئاً بعيد الأم ودورهن الكبير في تنشئة الأجيال ، ثم تكلم الشيخ نهاد مشلب رئيس المجلس ، فرحّب باسم المجلس والمركز الجماهيري بالضيوف والأمهات ، مشيرا إلى الأم ودورها المعطاء وكونها منبع العطاء والحنان والمحبة ، متمنيا للجميع الصحة والسعادة والعيش الرغيد  حيث بعث بتهنئة للأمهات بعيدهن أشار إلى أن آذار يتخلله عيد المرأة وعيد الأم واستقبال الربيع وغير هذا من مناسبات ، مؤكداً على دور الأم في تنشئة الأجيال ، وبعث الرئيس مشلب بتحياته إلى "الأمهات ومجمل النساء .


وأشاد الشيخ نهاد مشلب بدور المركز الجماهيري ونشاطه بين الأجيال الطالعة في مختلف المجلات التثقيفية والترفيهية ، وأكد أن أبو سنان هي بلد الثقافة والتعايش المشترك والاحترام المتبادل والمحبة على مختلف مناحي ومشارب السكان.


أما المحامي ميخائيل خوري رئيس ادارة المركز الجماهيري فقد بالحضور واثنى على عمل ونضال الام والمرأة العربية والفلسطينية وشدد على ان المركز الجماهيري هو باب مفتوح لكل ابناء هذا البلد الكريم. .


فيما تحدث ايضاً  اشرف بربارة كلمة بأسم لجنة الاولياء ، ابتهاج خوري عضو اللجنة الثقافية القت كلمة الام،  واختتم الاحتفال بسحب يانصيب و توزيع الهدايا للأمهات المكرمات.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة