اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الطقس- أجواء باردة نسبيا اليوم الأحد وغدا الإثنين

 توقّع  الراصد الجوي ، أن يكون الطقس اليوم  الأحد، بارداً نسبياً وغائماً جزئياً الى غائم، مع احتمالية لتشكل الغبار في بعض المناطق الجنوبية، وتنشط الرياح على فترات.



ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها العامة، ويتحول الطقس الى بارد نسبياً نهاراً وبارد خلال ساعات الليل، وتنشط الرياح الغربية بوجهٍ عام، تُرفق بهبات قوية أحياناً، تكون مثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق خاصة الجنوبية منها.



ويتوقع ظهور كميات مختلفة من السحب، بحيث تصبح السماء غائمة جزئية الى غائمة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على فترات في مناطق متفرقة من البلاد.



وفي يوم  الاثنين يكون الطقس بارداً نسبياً نهاراً وبارداً ليلاً، وتكون درجات الحرارة دون معدلاتها العامة بثلاث درجات مئوية، وتكون السماء غائمة جزئياً مع فرصة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار في شمال ووسط البلاد.



وتكون الرياح ما بين جنوبية غربية وغربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط الى عال ارتفاع الموج.



وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة بحيث تقارب درجات الحرارة معدلاتها العامة، ويكون الجو مائلاً للبرودة فوق الجبال فيما تصبح مائلة للدفء في الاغوار واريحا والبحر الميت، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة واالبحر خفيف ارتفاع الموج.



وفي يوم الأربعاء ، يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة بحيث تصبح فوق معدلاتها العامة، وتكون الأجواء دافئة نسبياً نهارا في الجبال، وحارة نسبياً في بقية المناطق.


وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يومي الخميس والجمعة.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة