اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

د.بشارة بشارات مدير المستشفى الانجليزي :الثقة بين المستشفى والمرضى توجتنا افضل قسم طوارىء في البلاد

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
"هذا الانجاز الذي حققه المستشفى ان دل على شيء فيدل على الثقه بين الطواقم الطبية والمواطنين ، اذ نلاحظ في الاونة الاخيرة ازدياد في عدد الاشخاص الذين يتعالجون في قسم الطوارىء لدينا وهذا نظرا لما نقدمه من خدمات طبية وتعامل خاص مع المرضى  ".



 هذا ما قاله د.بشارة بشارات مدير مستشفى الناصرة الانجليزي في حديث لللصنارة نت بعد ان تم تصنيف  قسم طوارىء في المستشفى كافضل قسم في  مستشفيات الشمال والثاني في البلاد حسب التقرير التي نشرته وزارة الصحة .



واضاف د.بشارات :" لدينا طواقم طبية مهنية ومميزة والفضل يعود اليهم ولهم الشكر الجزيل ، وسنستمر بالتميز وخدمة مجتمعنا ، هذا الانجاز فخر للناصرة وللوسط العربي ".



يشار الى ان نتائج الاستبيان الذي اجرته  وزارة  الصحة لأول مرة في البلاد،   لفحص مستوى رضا المتعالجين الذين يصلون على أقسام الطوارىء كان مشرفا،  حيث تصدر مستشفى الناصرة -الانجليزي  (السكوتلاندي- حسب ما جاء في التقرير) المكان الثاني  في البلاد والأول في الشمال  بنسبة 67.6%   .   



اجري الاستبيان خلال شهري ايار حتى اب الماضي، وطرح على  عينة مؤلفة من عشرة آلاف  متعالج   زاروا اقسام االطوارئ المختلفة في البلاد،  اسئلة في المواضيع التالية: مستوى الرضا العام من قسم الطوارئ، مستوى الاستعداد لان يوصي المتعالج لاخرين  على قسم الطوارئ، الرضى من تعامل الطاقم الطبي، توفير المعلومات ووضوح الشرح، وقت الانتظار،  استمرارية  العلاج  في المحطات المختلفة، شكل ادارة قسم الطوارئ والبيئة  والظروف العامة.




كما وأشار الاستبيان   الى مستوى رضا اكبر  في المستشفيات الصغيرة من المستشفيات الكبيرة ومستوى رضا اكبر في اقسام  طوارئ الاطفال منها  في اقسام  الطوارئ العامة.  



  ينضم هذا الانجاز الى سلسلة من النتائج المشرفة التي يتصدرها المستشفى في  نتائج  الاستطلاعات  التي تجريها  وزارة الصحة من حين الى اخر،   حيث تصدر    في مسح اخر  المكان الاول  في نسبة   المتطعمين من الطاقم الطبي ضد الانفلونزا   بنسبة وصلت الى  77%.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة