اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الاتفاق على ضم حي بلال للناصرة وتعيين شريف صفدي مديرا للبلدية‎

تم مساء امش الاربعاء التصويت على ضم حي بلال من منطقة نفوذ الرينة الى الناصرة ، وذلك خلال جلسة للمجلس البلدي بحضور رئيس البلدية علي سلام وجميع الاعضاء.



يشار الى ان عضو البلدية من كتلة الجبهة سعيد حمدان شارك في جلسة بلدية للمرة الاولى خلفا لخلود بدوي التي قدمت استقالها لاستكمال الدراسة ، اضافة الى تعيين همام ابو احمد نائبا للرئيس مع صلاحيات في مجال التربية والتعليم ، كما وتم التصويت على الدكتور شريف صفدي ليكون المدير العام للبلدية.


 

جلسة المجلس البلدي تطرقت لنقاط عديدة من اهمها المصادقة على تعيين عضو البلدية همام ابو احمد نائبا لرئيس البلدية وتخويله صلاحيات الرئيس لشؤون التربية والتعليم .والمصادقة على دفع راتب المدير العام لبلدية الناصرة بموجب الاتفافية الخاصة للمدراء العامين وبموافقة وزارة الداخلية وبنسبة 100% .والتعاقد بدون مناقصة لتامين اصابات الرياضة . والتعهد لوزارة البيئة . وضم حي بلال من منطقة نفوذ الرينة الى منطقة نفوذ الناصرة . والمصادقة على عدة منح من الوزارات .



رئيس البلدية علي سلام افتتح الجلسة مهنئا النساء بمناسبة يوم المرأة العالمي ، كما واكد على التزامه بالعمل للوصول الى ائتلاف شامل في البلدية لما يعود فيه لمصلحة اهالي المدينة .



عضو البلدية شريف زعبي من الجبهة قال:" اكدنا منذ بداية المشوار اننا على استعداد تام للتعاون مع اي حزب لاجل مصلحة مدينة الناصرة واهلها .ولكن لدي عدة تساؤلات وهي لماذا لا يتم حتى الان ارسال محاضر الجلسات السابقة الى الاعضاء ولماذا لا يرد رئيس البلدية على طلباتنا واقتراحاتنا الا بعد التوجه الى المحاكم ؟؟.". 



ومن ابرز نقاط الجلسة كان موضوع ضم حي بلال من الرينة الى الناصرة بتصويت من جميع الاعضاء حيث تم المصادقة على ضم الحي الى نفوذ بلدية الناصرة بعد التنازل عنه من قبل مجلس الرينة .



هذا الاقتراح جاء بمبادرة نائب رئيس البلدية يوسف عياد والذي عمل جاهدا لاعادة الحي الى نفوذ الناصرة وخدمة اهله على اكمل وجه في ظل الاهمال منذ سنوات . واكد يوسف عياد :" ضم حي بلال الى الناصرة من اهم النقاط التي يجب حلها وهو امر انساني نظرا للماساة الكبيرة التي يعاني منها الحي وسكانه  .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة