اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

العشرات يتوافدون الى مستشفى العفولة نصرة للاسير القيق والافراج عن 4 متضامنين اعتقلوا ليلة امس في المستشفى

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
بات الشيخ رائد صلاح ومتضامنون مع الأسير محمد القيق هذه الليلة، في سياراتهم التي ركنت في موقف مستشفى العفولة، حيث أخرجتهم قوات الشرطة  بالقوة في ساعة متأخرة من مساء أمس من غرفة الأسير وأروقة المستشفى، واعتقلت أربعة أشخاص.



وافيد ان محكمة الصلح في الناصرة قررت الافراج بشروط مقيدة عن 4 متضامنين مع القيق الذين تم اعتقالهم في مستشفى العفولة ليلة امس .



وسيخضع المتضامنون للحبس المنزلي لمدة ثلاثة ايام وابعاد عن مستشفى العفولة لمدة 15 يوما.




وكان الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة الحريات ومحمد كناعنة عضو المكتب السياسي لحركة أبناء البلد والدكتور سليمان اغبارية والعديد من المتضامنين من الداخل الفلسطيني مع الأسير محمد القيق، أعلنوا إضرابهم عن الطعام بعد رفض المحكمة الاسرائيلية العليا أمس نقل الأسير القيق لاستكمال علاجه في مستشفى في مدينة رام الله.



كما انضم في الصباح الباكر في مستشفى العفولة محمد بركة رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، وانضم إلى المضربين عن الطعام احتجاجا على مواصلة احتجاز الأسير القيق رغم تدهور وضعه الصحي بشكل غير مسبوق.



وقال الشيخ رائد صلاح إن قرار المحكمة يمثل حكم إعدام بطئ بحق الأسير محمد القيق الذي يمر بمرحلة مصيرية، ودعا إلى انضمام  شرائح واسعة للإضراب عن الطعام احتجاجا على قرار المحكمة الظالم وتضامنا مع الأسير القيق في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها.




ويتوافد منذ ساعات الصباح إلى مستشفى العفولة العديد من المتضامنين مع الأسير محمد القيق، كما يتوقع اليوم ازدياد أعداد المضربين عن الطعام تضامنا مع الأسير المضرب عن الطعام منذ 85 يوما.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة