اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

هكذا تتخلّصون من البُقع التي على ملابس أولادكم

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
"مسيرة" البًقع التي ترافق أولادكم خلال النّهار يجب ألّا تُقلقكم. إليكم المُرشد المُختصر للتخلّص من كل بقعة عنيدة على ملابسهم!



الأولاد هم سرّ السّعادة، ولكنّ البًقع التي يتركونها على ملابسهم قد تُسبّب الإحباط للأهل الأكثر هدوءًا. من منّا لم يواجه بقعة كتشاﭖ، شوكلاطة أو ألوان على ثوبٍ جديد قبل دقائق معدودة من الخروج من المنزل؟



قبل أن تلقوا اللوم على أولادكم وتحمّلوهم مسؤوليّة تكديس الغسيل والتنظيف، من المهم أن تعرفوا بأن لكلّ بقعة تقريبًا هناك حلّ، شرط ان تتم معالجتها فورًا:



شوكلاطة: الحلوى المفضلة لدى الأطفال والتي من الصعب منع الأولاد عنها. لنعترف بأن وجوههم الممتلئة بالشوكلاطة بسعادة تبدو جميلة، لكن السعادة تنتهي عند هذا الحد! لمعالجة بقع الشوكلاطة، بدايةً يجب إزالة الطبقات العليا للبقعة بحيث لا يبقى منها سوى ما تغلغل لأنسجة الملابس، وبعدها قومي بوضع جِل الغسيل أو سائل الجلي مخلوطًا مع القليل من مسحوق الغسيل على البقعة، حاولي إدخال الجِل بين الأنسجة، إنتظري خمس دقائق واغسلوها بالماء الساخن، إذا كانت البقعة كبيرة جدًا وظاهرة، يجب تكرار العمليّة حتى اختفاء البقعة تمامًا.



بقع العشب الأخضر والوحل – يُنصح بفرك البقعة فورًا بسانو أوكسيجن لإزالتها كليّا.



بقع أقلام التلوين والدهان – بعض الألوان المتوفّرة في السوق تترك بقعًا من الصعب إزالتها، لذا يُنصح باستبدالها بألوان مائية غالبًا بحاجة لغسلة واحدة للتخلّص منها. في حال أن ألوان أولادكم ليس مائيّة، حاولوا التخلص من البقعة عن طريق نقعها بمحلول يحتوي على الكحول والخلّ.غالبية بقع الحبر والألوان يمكن إزالتها بواسطة هذا المحلول. من المهم معالجة بقع الحبر بشكل فوريّ، لأن تغلغل البقعة لأنسجة الملابس وجفافها سيصعّب إزالتها.



فضلات الطعام – بقع المعكرونة، الكتشاﭖ والصلصات التي شقّت طريقها من الصحن وحطّت على ملابسهم يمكن إزالتها بسهولة بواسطة إضافة سانو كال "خبيس" أو سانو أوكسيجن.



بقع الزيت – بقع الزيت يمكن أن تكون عنيدة أحيانًا. لإزالتها من المهم أن تتأكدوا من ملامسة المواد الفعالة للبقعة ذاتها. يمكن إزالة بقع الزيت والدّهون بسهولة عن طريق فركها بسائل الجلي، جِل لإزالة البقع أو وضع جِل الغسيل مباشرة على البقعة.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة