اخر الاخبار
تابعونا

مصرع رجل وإصابة 6 بحادث طرق قرب القدس

تاريخ النشر: 2021-05-06 16:19:17
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

"شباب وعطاء" تنظم البطولة القطرية الثالثة للكراتيه في كفرمندا

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

نظم قسم "كراتيه – شوتوكان" في جمعية "شباب وعطاء" يوم الجمعة 25-12-2015 البطولة القطرية الثالثة للكراتيه، وذلك في المركز الجماهيري في قرية كفر مندا، وشارك فيها نحو 160 طالبا من حاملي الأحزمة البيضاء وحتى الأحزمة البنية.



جرت المنافسة في ثلاثة مجالات من فنون القتال وهي:



الكيهون: (حركات فرديه سواء باليدين او القدمين)، الكاتا: (حركات مركبّه سواء باليدين او القدمين في أكثر من اتجاه)، الكوميتيه: (قتال حر بين خصمين)، حيث كانت مباريات الكيهون والكاتا للحزام الأبيض والأصفر، أما القتال الحر فكان للدرجات الأعلى، كما شارك في تحكيم المباريات عدد من مدربي الكراتيه في جمعية "شباب وعطاء" بقيادة الأستاذ خليل دروبي والأستاذ وليد عموري.



وقد افتتحت البطولة بكلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ خليل دروبي مسؤول قسم "كراتيه – شوتوكان"، ثم انطلقت المباريات في الساعة العاشرة صباحا لتشهد منافسة قوية بين اللاعبين في مختلف المستويات، وبخاصة في مباريات القتال الحر، حيث أبدى الطلاب جدية ومستوى عاليا من الأداء.



وفي حديث مع الأستاذ خليل دروبي قال: "تميزت البطولة بالجو الحماسي الذي أضفاه حضور الأهالي من حيث تفاعلهم وتشجيعهم خلال المباريات، الأمر الذي رفع معنويات اللاعبين فأخرجوا طاقاتهم وأبدوا قدرات وكفاءات عالية لم نرها من قبل".



وأضاف دروبي: "كان أداء الطلاب ممتازا ولياقتهم في المستوى المطلوب، وقد رأينا أن جهودنا في تدريبهم قد آتت ثمارها، حيث طبق الطلاب ما تعلموه من حركات وفنون قتالية في هذا المجال، وننوه إلى أنه كان في إمكانهم التقدم أكثر وإظهار مستوى أفضل وهذا ما نطمح إليه". 



وبدوره أشاد مدير جمعية "شباب وعطاء" الأستاذ محمد عمارنة بجهود المدربين وتفانيهم في إنجاح البطولة بالشكل المطلوب، وقال: "نشكر المدربين من عميق قلوبنا على عملهم الدؤوب في إنجاح مسيرة هذه الرياضة في جمعيتنا المباركة، كما نشكر الطلاب المشاركين على مثابرتهم للوصول إلى الأفضل، ونشكر الأهالي الذين حضروا المباريات ورافقوا أبناءهم وأعطوهم التشجيع الكافي، فنطلب منهم الاستمرار في الدعم المعنوي والمادي للطلاب والوقوف دائما إلى جانب جمعية "شباب وعطاء".



وأضاف عمارنة: "ونتقدم بالشكر الجزيل إلى مدير المركز الجماهيري في كفر مندا الأستاذ عادل سمحات وطاقم العاملين في المركز على تعاونهم معنا وفتح المجال أمامنا لإجراء البطولة، كما نشكر الإخوان حمزة أصحاب مصنع بلوك عتسمون في كفر مندا على تقديم الدعم المادي للبطولة".



هذا وفي ختام البطولة وزعت الكؤوس على الطلاب الفائزين وسط فرحة عارمة من الجميع.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة