اخر الاخبار
تابعونا

إسرائيل تدمر برج "الجلاء" في غزة

تاريخ النشر: 2021-05-15 16:02:24
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

إعداديّة عيلوط تُحرز إنجازات مُشرّفة في امتحانات النّجوعة والنّماء للعام 2015

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

أُعلنت اليوم النتائج النهائية لامتحانات النجوعة والنماء لصفوف الثّامنة للعام الأخير 2015، وقد تبين من خلالها أنّ مدرسة عيلوط الإعداديّة ارتفعت بنتائجها فوق  المعدّل القطريّ في كل المجالات والموضوعات التّدريسيّة الأربعة التي أُجريت فيها جولة امتحانات النّجوعة والنماء.



في اللّغة الإنجليزيّة: كانت المفاجأة التي سقطت على المدرسة سقوط الغيث بحصول المدرسة على معدّل أعلى من المعدّل القطريّ بخمس نقاط وعلى معدّل أعلى بتسع نقاط من المعدّل في الوسط العربي.



في الرّياضيّات: حصدت المدرسة معدّلًا مشرّفًا في الرياضيّات يرتفع ست نقاط عن المعدّل القطريّ وثماني نقاط عن المعدّل في الوسط العربيّ.



في العلوم: حصدت المدرسة على معدّل موازن للمعدّل القطريّ وعلى معدّل أعلى قليلًا من المعدّل العام في الوسط العربيّ.



اللّغة العربيّة: ارتفعت معدّلات المدرسة الإعدادية فوق المعدّل العام في الوسط العربيّ في مجال اللّغة العربيّة سبع نقاط.



تدل هذه النتائج على ارتفاع ملحوظ في المجالات كافّة ولا سيّما في اللّغتين الإنجليزيّة والعربيّة وكذلك في الرّياضيّات، وعلى محافظة على مستوى معتدل في العلوم.



خلاصة هذه النتائج تكمن في محافظة مدرسة عيلوط الإعداديّة على مرتبة متقدّمة في تحصيلات امتحانات النّجوعة والنّماء مرّة أخرى، وهي تفعل ذلك تباعًا منذ سنوات ماضية.



تنسجم هذه التّحصيلات المرتفعة والمشرّفة مع النّتائج الّتي تعكس المناخ التّدريسيّ في المدرسة، والّتي أشارت الى ارتفاع نوعيّ يرتقي في المدرسة فوق المعدّل القطريّ بعشرين درجة، وهذا دليل على ما تتمتّع به مدرسة عيلوط الإعدادية من أجواء تدريسيّة وتربويّة حميمة تحتضن طلّابها وتتعهّدهم بشكل يضمن لهم الحصول على التّحصيلات العلميّة المشرّفة.



تبارك مدرسة عيلوط الإعداديّة لطلّابها وأولياء أمورهم باسم مدير المدرسة الأستاذ توفيق سليمان والهيئة التدريسيّة جميعها دون استثناء، وتتوجه بالشّكر الجزيل لكلّ من ساهم في إنجاح طلّابنا وتحسين مستواهم المعرفيّ والتّحصيليّ في امتحانات النّجوعة والنّماء، ولكلّ مجتهد نصيب.

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة