اخر الاخبار
تابعونا

مصرع طفل بحادث دهس في الطيبة الزعبية

تاريخ النشر: 2021-05-13 17:18:39
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الشرطة تؤكد نيتها بالتحقيق في شبهات قيام عضو الكنيست يانون مجال بالتحرش

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
قالت  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - استمرارا لشبهات ضد عضو الكنيست عن حزب البيت اليهودي ً يانون مچيل ً بتحرشات جنسيه ، اكدت الشرطة على نوايا فحص هذة الشبهات .


توما-سليمان تطالب المستشار القضائي فتح تحقيق جنائي ضد النائب ماجال



من جهتها عقبت رئيسة لجنة مكانة المراة والمساواة الجندرية النائبة عايدة توما-سليمان (الجبهة-القائمة المشتركة)، على  شكاوى التحرش الجنسي التي أثيرت ضد عضو الكنيست ينون ماجال:" انا لست متفاجئه من هذه الاتهامات فلقد علمتني الحياه ان كل شيء ممكن ولكن ما صدمني هو ردة فعل ماجال الذي عمليا اعترف بالامر .يجب على النائب ينون ماجال ان يدرك وان التحرش الجنسي لا يمكن ان يكون محادثة بين صديقين كما ادعى. وحقيقة ان النائب ماجال لا يعترف بخطورة الجريمة، هي الخطورة الاكبر وخاصة انه مشرع . للأسف المواقف الشوفينية العنصرية لا تقف عندعقبت رئيسة لجنة مكانة المراة والمساواة الجندرية النائبة عايدة توما-سليمان (الجبهة-القائمة المشتركة)، على  شكاوى التحرش الجنسي التي أثيرت ضد عضو الكنيست ينون ماجال:" يجب على النائب ينون ماجال ان يدرك وان التحرش الجنسي لا يمكن ان يكون محادثة بين صديقين كما ادعى. وحقيقة ان النائب ماجال لا يعترف بخطورة الجريمة، هي الخطورة الاكبر وخاصة انه مشرع . للأسف المواقف الشوفينية العنصرية لا تقف عند العرب، وهي تعكس منظومه قيميه فاسده  وخطيرة لدى ماجال واشكاله. هذا امتحان للقائمين على حزب ماجال، وزير التعليم بينيت ووزيرة القضاء شاكيد، الذين يجب عليهم رفع صوتهم بشكل واضح وقاطع ضد الاعتداءات والتحرشات الجنسية والعمل لفصل ماجال من الحزب والكنيست. العرب.



من ناحيه اخرى قامت النائبه توما سليمان بتوجيه رساله للمستشار القضائي للحكومه طالبته فيها بالبدء بالتحقيق ضد ماجال في التهم الموجهه له".



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة