اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

وسام الشبيبة الرينة يخرّج الفوج البرونزيّ والفضّي

نظم مشروع وسام الشبيبة فرع الرينة حفل تخرج لأبناء الشبيبة البالغ عددهم 75 شابا وشابة من طلاب المدارس الثانوية في القرية. وقد حضر الحفل الذي أقيم في قاعة كنيسة سيدة الجليل، رئيس مجلس الرينة المحلي خالد إبراهيم طاطور ومدير عام المشروع يوسي فريدمان والسيدة أريج عفيفي عضو الإدارة العليا لوسام الشبيبة في البلاد وتمار المركزة في لواء الشمال ومدير مدرسة الرينة الشاملة الأستاذ زياد جنداوي ومديرة المدرسة الإعدادية ناريمان عرام ومركز التربية الإجتماعية في مدرسة الرينة الثانوية ولفيف من أولياء الأمور في القرية.
 


 
وقد افتتح الحفل الأستاذ هاشم طاطور مدير الفرع في قرية الرينة وراعي الحفل ورحب بالحضور وأشاد بدور الشباب العامل المعطاء وقدّم رئيس المجلس المحلي ليلقي كلمته التي أكد فيها على فخره واعتزازه بجيل الشباب وأكد أن المجلس المحلي يدعم هذا المشروع الخيّر ويرجو للخريجين مستقبلا حافلا بحصولهم على الوسام الذهبي العام القادم. أما يوسي فريدمان مدير عام المشروع فأعرب عن سعادته بحضور هذا الحفل مشيدا بالكوادر الشبابية العاملة التي يحتضنها فرع الرينة وأنّ ما يحدث هذا المساء يشير إلى مستقبل واعد لأبناء شبيبة الرينة، وتمنى للخريجين الوصول إلى الوسام الذهبي العام القادم .ثم تحدث مدير المدرسة الشاملة الأستاذ زياد جنداوي كلمة تحمل مشاعر المحبة والتقدير لأبناء الشبيبة أكّد فيها دور الشباب في العصر الراهن وبيّن أنّ جذوة العطاء يجب أن تشتعل وبات جيل الشباب يقوم بأعمال طيبة في العطاء والتّضحية تبشر بخير عظيم.
 


 
وقد قدمت فرقة الكحايل للفن الشعبي بتدريب الفنان الريناوي القدير مروان طاطور وإدارة السيدة فيفيان عثاملة مديرة الفريق بعروض رائعة تدل على مهارة عالية في الأداء. وغنّت الطالبة ريم وهيب أغنية باللغة الانجليزية ثم تلتها الطالبة ديما حمزة بأخرى باللغة العربية ولقي أداء الطالبتين استحسان الجمهور، ثم عرض الطالبان باسل بصول وبشار بصول عرضا رائعا جدا في العزف والضرب على الطبل ثم وزعت الأوسمة الفضية والبرونزية على المشاركين معلنين انطلاق عام العطاء الذهبي 2016 .
 


كما قام الأستاذ هاشم طاطور بتوجيه كلمة شكر للأب عوني خميس راعي طائفة الكاثوليك في القرية على استضافته للحفل في كنيسة سيدة الجليل وتبعه شكر خاص للمكتبة العامة في الرينة بإدارة السيدة ابتسام بدارنة على رعايتها ودعمها لأبناء الشبيبة واحتضان المكتبة لفعالياتهم ونشاطاتهم خلال العام المنصرم، ثم قام الأستاذ هاشم بتكريم كل من السيدة فيفيان عثاملة والسيدة مريم بصول والأستاذ عبدالرزاق حسن مركز التربية الإجتماعيّة ووجّه لهم كلمة شكر على المساندة والدّعم والبذل لإنجاح المشروع.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة