اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

اقرأ الطلابية تستقبل وفود الطلاب مطلع العام الجديد وتسيّر خطوط الحافلات

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
كعادتها في كلّ عام دراسيّ أكاديميّ جديد، كتل الحركة الطلابية اقرأ تستقبل وفود الطلاب العرب في المعاهد العليا من الجامعات والكليات في البلاد كجامعة حيفا وتل أبيب ومعهد التخنيون، وكلية عيمك يزراعيل وأكاديمية القاسميّ مطلع العام الجديد في الأسبوع الدراسيّ الأول. فمع وصول وفود الطلاب العرب من شتى بلداتهم ومن سكنهم الجامعيّ إلى معاهدهم التعليمية صباح اليوم الأول من التعليم قابلهم أعضاء كتل اقرأ الطلابية مرحبين بهم وقدموا لهم التهنئة بمناسبة افتتاح العام الدراسيّ والحلوى مع هدية الحركة الطلابية لافتتاح السنة الدراسية، التي هي عبارة عن علاقة لشحن الهاتف، وكذا طيلة الأسبوع الأول من التعليم.
ومع بداية العام الدراسيّ الجديد انطلقت الحركة الطلابية بمشروع تسيير الحافلات التي تقلّ الطلاب من وإلى المعاهد التعلمية وذلك تلبية لاحتياجات الطلاب العرب في المعاهد التعليمية المختلفة في البلاد، وفي ظلّ الظروف والأوضاع التي تمرّ في الداخل الفلسطيني، ويأتي هذا المشروع في جامعة القدس وتل أبيب وكلية عيمك يزراعيل.



وتقدّم الأستاذ رامي جابر مسؤول الحركة الطلابية اقرأ بالتهنئة للطلاب بمناسبة افتتاح العام الدراسيّ الذي تزامن مع بداية العام الهجريّ، متمنيا لهم التفوّق والتميّز في مسيرتهم التعليمية وأن يشكلوا رافعة لمجتمعهم الذي ينتظرهم بفارغ الصبر مرددين " بالخير نسمو والى القمة ننطلق" .



وأضاف الأستاذ رامي جابر: "رغم ما نمر به من ظروف صعبة في هذه المرحلة إلا أننا نؤكد أن طلابنا أقدر على تجاوزها بل واستثمارها في بلورة هويتهم الجمعية وصقل شخصيتهم الوطنية، وذلك بحفاظهم على ثوابتهم وبتفاعلهم مع قضايا شعبنا الفلسطيني تفاعلا يليق بعدالة قضيتنا ومستوى وعي طلابنا".



كما ووّجه في ختام كلامه نصيحته لجمهور الطلاب بأخذ الحيطة والحذر في معاهدهم والبيئة المحيطة وأن يحرصوا على التنقل بشكل جماعات حفاظا على أمنهم.


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة