اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بعد الإضراب...... مدرسة الكرمل تستقبل طلابها بترحاب

فتحت مدرسة الكرمل أبوابها يوم الاثنين 29/9/2015 لاستقبال طلابها  الذين أتوها بفرح واشتياق بعد غياب وإضراب دام ما يقارب الشهر،إذ عبّر طلاب المدرسة وذويهم عن حبهم وانتمائهم للمدرسة  في فترة الإضراب خلال مشاركتهم في التظاهرات وفي خيمة الاعتصام التي أقيمت في حيفا استنكارا لعدم مساواة المدارس الأهلية بالمدارس الحكومية الأخرى وطلبا لنيل الحقوق كاملة.


فاحت مدرسة الكرمل بعطر أزاهير طلابها ونبضت بالحياة على وقع أقدامهم، فاستقبلتهم  بكلّ ترحاب في حضن ساحاتها الواسعة وقاعتها المزيّنة وبفرحة غمرت قلب مديرتها المربية أنّا كرام ومعلميها وكلّ العاملين فيها.


تمّ إعداد  برنامج خاصّ لاستقبال الطلاب وعلى الأخصّ طلاب الصّفّ الأوّل الذين يدخلون المدرسة  لأوّل مرّة برفقة ذويهم مع الفنانة المميّزة " أميرة الأطفال" مارلين دعبول وبحضور ومشاركة إدارة المدرسة ومربيّات الصفوف الأولى ، تخلل البرنامج فعاليات  ونشاطات ترفيهية متنوّعة للطلاب وذويهم ، ورقصات مختلفة على انغام الموسيقى السّاحرة بجوّ يعمّه الفرح والسرور.وأطلق الطلاب البالونات الملوّنة بالألوان الزاهية تعبيرا عن فرحهم في بداية السنة الدراسية فحلّقت في سماء حيفا تنشر الغبطة والسرور. ثم قام الطلاب مع مربيتي الصف الأوّل عفاف نجار ونسرين مارون بصنع تيجان جميلة كي يشعر كل طالب انه أميرٌ في مدرسته.وبعد انتهاء الفعاليات تجوّل طلاب الصف الأول مع المربيتين في أرجاء المدرسةوتعرّفوا على معالمها الأساسية وعلى المكتبة المتواجدة فيها.


مبارك لطلاب الصف الأول ولكافة طلاب مدرسة الكرمل والمدارس الأهلية عامة في البلاد على افتتاح السنة الدراسية، على أمل أن تنال حقوقها كاملة من وزارة التربية والتعليم  ..... فالمساواة بين الطلاب حقّ والحقّ لا بدّ وأن يناله كلّ من يطالب به .


نتمنى لجميع الطلاب سنة مثمرة وناجحة تحمل في طياتها العلم والحكمة والنموّ بجوّ من الفرح والسعادة والأمان  والطمأنينة والمساواة بإذن الله.


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة