اخر الاخبار
تابعونا

طمرة : اصابة شاب بحادثة طعن

تاريخ النشر: 2021-06-15 22:13:31
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بعد الاجتماع مع وزير الداخلية : السعدي يزف بشرى تشكيل لجنة تحقيق من أجل الاعلان عن عرابة كمدينة‎

في جلسة بادر اليها عضو الكنيست اسامة سعدي, بمشاركة النائب د. احمد الطيبي وبحضور رئيس مجلس عرابة السيد علي عاصلة ونائب رئيس المجلس الحاج احمد كناعنة عقد اجتماع ظهر اليوم الأربعاء مع وزير الداخلية سيلڤان شالوم في مكتبه في الكنيست وذلك من اجل طرح قضايا قرية عرابة المختلفة التي تعنى بها الوزارة وعلى رأسها موضوع تحسين وضعية وتعريف القرية . تأتي هذا الجلسة في اعقاب توجه النائب السعدي للوزير بخصوص تحويل عرابة من قرية الى مدينة، مما يؤدي لتحويل المجلس الى بلدية.



في بداية الجلسة تطرق النائب السعدي لاهمية هذا التحويل والذي من شأنه ان يضاعف جودة الخدمات وزيادة الميزانيات من الوزارات المختلفة، بالذات ان ادارة المجلس تعمل بكل جهد وتوصل الليل بالنهار من اجل تلبية متطلبات اهالي البلدة والارتقاء في الخدمات البلدية في جميع المجالات الاجتماعية، الاقتصادية والخدماتية .



ومن ثم تطرق رئيس المجلس السيد عاصلة الى القضايا الحارقة التي تعاني منها القرية وخاصة في مجال التخطيط والبناء وتوسيع منطقة النفوذ وان المجلس يبذل كل الجهود امام جميع الوزارات والسلطات لتحصيل الميزانيات وتسديد العجز المالي وبناء مشاريع اضافية تخدم البلد واهلها .



وفي نهاية الجلسة قرر الوزير سيلڤان شالوم اقامة لجنة تحقيق خاصة برئاسة موطي مردخاي رئيس مديرية الحكم المحلي لأتمام الإجراءات لتحويل عرابة الى مدينة وشكر رئيس المجلس الوزير على قراره وشكر النائب ابن عرابة على ما يقوم به خدمة لبلده والنائب احمد الطيبي .





اسامة سعدي : ان هذه بشرى لعرابة والوسط العربي وهذا ما وعدت به ووعد الحر دين . اعلان عرابة كمدينة سيضاعف الميزانيات التي تمنح مع تحويل مجلس عرابة المحلي الى بلدية عرابة, مما يساهم في دفع عجلة القرية الى الأمام وتحسين البنى التحتية والمنشآت العامة,كما وسيسرع من اجراءات توسيع الخارطة الهيكلية وتوسيع مناطق النفوذ وحل لقضايا البيوت الغير مرخصة. مبروك لبلدي عرابة ولوسطنا العربي, سأبقى خادما لعرابة وكل جماهيرنا العربية . وكل عام وامتنا العربية والاسلامية بألف خير .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة