اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

شهر العسل يبدأ حين تقولون : نعم أقبل !

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

 

تقدم ماركة العطل الرومانسية Flymoon لشهر عسل من الاحلام !

 

 

سفر للشرق الاقصى بأرخص الاسعار وافخم المناطق

 

 

في الآونة الأخيرة تحولت رحلات شهر العسل الى آخر موضة يتهافت عليها الأزواج العاشقة، هذه الموضة تكتسب زخماً في عام 2015 وتتوسع لجمهور متنوع الذي يبحث عن استجمام ممتع لتخليده في ذاكرتهم. العطل الرومانسية مخططة بدقة من الطاقم المهني في  flymoon، طبق معايير ورغبات الزوجين السعيدين لمختلف الأماكن الساحرة والرومانسية في العالم.

شركة flyeast المندوبة والمسوقة الحصرية في البلاد لشركة السياحة الكبيرة    -  - Sun Travel رائدة السياحة الى جزر الملديڤ ، فهي تعمل منذ 24 سنة، ومشغّلة مواقع استجمام راقية في جزر الملديڤ بفضل العلاقات والمهنية في flymoon، نعرض على جمهور زبائننا تشكيلة واسعة من إمكانيات نوم بمستويات أسعار متفاوتة مع التشديد على خدمات شخصية ومهنية والإهتمام الكبير لجميع التفاصيل - الصغيرة والكبيرة. الربط بين flyeast والشركة الرائدة

 Sun Travelيمنح خدمات راقية هادفة ومميزة لتخطيط عطلة رومانسية مثالية ومدللة في الملديڤ وبأفضل الأسعار.

 

 

 

الان بعد حفل الزواج يبدأ الاحتفال الحقيقي، اجعلوه متكاملا في اجمل المناطق الرومانيسة في الشرق الاقصى مع Flymoon المختصة في هذا المجال وخبرة اعوام . لزوج مميز مثلكم يستحق اجمل شهر عسل في افخم المناطق التي نعرفها كليا ! من اختصاصنا السفر الى تايلند ، مدينة احلامكم لعطلة رومانسية تشمل فعاليات مميّزة فقط لزوج مثلكم.

 

 شهر العسل يبدأ حين تقولون : نعم أقبل !

 

لماذا الحجز عن طريق Flyeast ؟

شركة flyeast أقيمت عام 2003 مع فكرة الإهتمام بالمتنزهين في الشرق الأقصى، الفكرة بسيطة  :تقديم الخدمة الممتازة، الأنجع والأكثر جاذبية تحت سقف واحد ومن قبل أخصائيين، سافروا الى الشرق ومروا بتأهيلات خاصة لهذه الأماكن.

نحن في flyeast ندرك أن السياحة تخطو قدماً ونستمر في ريادة السياحة الى الشرق الأقصى كجزء من استراتيجيتنا، عمقنا المعرفة المهنية لوكلائنا ووسعنا الخدمات التي نقدمها لزبائننا.

جعبة شركتنا غنية ومتنوعة وتشمل السفر مع شركات طريان رائدة في العالم، فنادق ملائمة لكل جيب وتشكيلة خدمات مكملة بما فيه السفر الى المطار ومنه، رحلات مع مرشدين مهنيين وملاءمة ما هو جذاب لكل سن.

خلال السنة الأخيرة افتتحنا أربعة فروع لوجهات استراتيجية في الشرق - تايلندا، نيبال، الفلبين وسريلانكا، بواسطة الفروع العالمية نمنح زبائننا رزمة شاملة وخدمة مخلصة، مهنية ومتوفرة 24/7.

 

 

بفضل الموديل التجاري في flyeast نمنح الأفضل لكل زبون - بأفضل سعر.

لراحتكم، أقمنا فروعاً في البلاد والخارج لنمنح أفضل الخدمات للمسافرين الى الشرق. طواقمنا بانتظاركم ويسرهم تقديم استشارة شخصية، مهنية بكل بشاشة ومرافقتكم طوال الرحلة حتى العودة الآمنة الى البيت.

 

 

 

فروع البلاد :

•              هرتسليا بيتوح

•              تل ابيب

•              حيفا

 

فروع خارج البلاد :

•              نبال

•              فيليبين

•              تايلند

•              سريلانكا

 

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة