اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

أحد أقرباء العائلة المفقودة من سخنين:لا دليل أن ابننا وعائلته توجهوا لسوريا ونيتهم الإنضمام لداعش

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
"نحن على ثقة ان الجهات الامنية الإسرائيلية بإمكانها مساعدتنا في العثور على ابننا وزوجته واولاده الثلاثة الذين عبروا الحدود الرومانية التركية بعد حضور حفل تخريج لشقيق الزوجة . هذا كل ما لدينا من معلومات ولا ننفي او نؤكد أي احتمال كان ,ربما تعرضوا لعملية اختطاف وربما ضلوا طريقهم ،لا يوجد لدينا أي دليل قاطع حول نية ابننا التوجه الى تركيا  او الانضمام الى تنظيم داعش في سوريا ".  



هذا ما صرح به احد اقرباء العائلة السخنينية المشتبه بانضمامها الى تنظيم "داعش "في سوريا في حديث مع مراسل "الصنارة " اليوم الخميس .


وأضاف :"لقد توجهنا الى كل المؤسسات الأمنية الاسرائيلية وطلبنا المساعدة في البحث  عن العائلة المفقودة ونحن على ثقة كاملة أن الجهات الامنية بامكانها مساعدتنا في العثور عليهم . إننا ننفي أي اشاعة تقول إن العائلة عبرت الحدود التركية الى سوريا وانضمت الى داعش . ونتوجه بشكرنا الجزيل لكل من دعمنا ووقف معنا من الأهل واعضاء الكنيست العرب واملنا واتكالنا على الله بعودة العائلة الى اهلنا وهم بخير وسلام ان شاء الله" . أنباء عن سفر رجل وزوجته من سكان منطقة سخنين الى تركيا ومن هناك الى سوريا والانضمام لداعش


وكات تقارير صحفية افادت مساء الاحد تناولت نبأ سفر رجل وزوجته وابنائه الثلاثة من سكان سخنين الى تركيا وانهم يتواجدون وفقا للشبهات على الحدود مع سوريا , وذلك وعلى ما يبدو بهدف الانضمام الى داعش .


وافيد ان العائلة من سخنين وعندما علموا بما حصل توجهوا صباح الاحد الى اسطنبول , وذلك بغية التحدث مع ابنهم واعادته برفقة عائلته الى البلاد ومنعه من اجتياز الحدود السورية التركية والالتحاق بداعش. ولم تصدر اي جهة رسمية تأكيدا للخبر فيما يبقى الامر قيد البحث والتحقيق والفحص الدقيق من قبل الجهات الرسمية المسؤولة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة