اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مائة وخمسون من الابناء والاحفاد يحتفلون باليوبيل المئوي للكناوي الفاضل داهود سعد ابو داهود

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
باجواء رائعة اقيم احتفال مميز ليوبيل المئة سنة وعيد ميلاد اكبر معمّر في بلدة كفركنا ، الجد والاب والرجل الفاضل داهود سعد ابو داهود "ابو فؤاد" . 



وشارك بالاحتفال غالبية احفاد وابناء ابي فؤاد والذين يتجاوزون المئة والخمسين هذا بالاضافة الى الاقارب والانسباء والاصحاب والذين ملأوا ساحة البيت بفرح وسرور بجدهم وكبيرهم الشيخ الفاضل داهود ابو فؤاد .



يعتبر ابو فؤاد من جاهات القرية وكبارها على مدى السنين ، ويعرف بعلاقته الحميمة مع اهل القرية وشيوخها من مسلمين ومسيحيين ، ويعرف ايضا بانتمائه للأرض والحفاظ عليها وزرعها وفلحها من ايام الطفولة والشباب حتى سنوات قليلة قبل هذا اليوم الذي احتفل الحاضرون بعيد ميلاده المئة .




وايضا عرف ابو فؤاد بوطنيته وانتمائه للارض الكناوية خاصّة والقضية الفلسطينية عامّة ، وقد ولد وترعرع تحت الحكم التركي منذ نعومة اظافره وثمّ عاصر الانتداب البريطاني على بلادنا والثورات الفلسطينية والنكبة وقيام الدولة اسرائيل ، وكانت له المواقف المشرفة في جميع المجالات الوطنية للصمود والتّمسك بالحقوق والارض .




الشيخ الجليل ابو فؤاد رجل مثقّف ومطّلع على كتب التاريخ والدين والدنيا فقد تكّلم في جلساته الانيسة والاجتماعية عن الانجيل والقرأن الكريم والتوراة وسرد من اياتهم امام الحاضرين بينات وامور متعلقة بالاحداث والتطورات لشعبنا العربي الفلسطيني في الماضي والحاضر من امور سياسية واجتماعية ، حيث دعا دائما للخير والمحبة والصلح بين الناس وبين اهل البلد الواحد كفركنا ، وتابع ابو فؤاد رسالته وثقافته في هذه الدنيا بخلفة صالحة فله من الاولاد ثمانية ومن البنات واحدة اسماها خزنة نسبة لاسم امه خزنة داهود خشيبون والتي انجبته ولدا وحيدا من ابيه سعد ابو داهود وطلبت خاشعة امام الله ان يكبّر نسله ويكثره ، وقد استجاب لها العلي القدير واصبح نسله يتعدّى المئة والخمسين ولدا وحفيدا الى هذا اليوم .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة