اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الحركة الاسلامية في النقب تقيم إحتفالاً لتكريم الأطباء

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
نظمت الحركة الاسلامية في النقب احتفالاً لتكريم الأطباء العرب في النقب وذلك يوم السبت بتاريخ 28.02.15 حيث تم دعوة الأطباء وأطباء الاسنان.



بعد افتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم بصوت الدكتور شاكر دريجات تطرق العريف المتألق خليل العمور الى اهمية العلم والمتعلم في المجتمع وحاجة المجتمع العربي في الجنوب الى كل متعلم في كل المجالات, كما ذكر احصائيات عن عدد الاطباء العرب في النقب حيث يصل العدد الى ما يقارب 370 طبيب وطبيبه منهم 90 طبيب اسنان وما يقارب ثلاثون طبيبة.



الشيخ عيسى ابو رياش رئيس الحركة الاسلامية في رهط رحب بالحضور ومن ثم تحدث رئيس الحركة الاسلامية في النقب الشيخ كمال هنيه عن فكر الحركة الاسلامية وعن نشاطاتها المختلفة وأهمية ان يكون كل طبيب فعال في خدمة مجتمعه. الدكتور حسن الكايد تحدث باسم الاطباء العرب حيث شكر ادارة الحركة الاسلامية على هذه المبادرة واللفتة الطيبة.



الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية الشق الجنوبي  في كلمته توجه الى الأطباء مفتخرا بهم الى ان يكنوا مميزين في خدمتهم لمجتمعهم كأطباء مسلمين بأفعالهم وأخلاقهم الاسلامية.



الدكتور احمد اسدي تطرق في محاضرته بأسلوبه الشيق الى اهمية وكيفية ان يكون الطبيب متميزا والا يرضى ان يكون في المكان الثاني بل يجب العمل على ان يكون الاول في مجاله ليس محليا فقط بل على المستوى العالمي.


كما تخلل البرنامج فقرات أخرى شملت مقاطع  مسرحية قدمتها فرقة المهباش, مقاطع انشاديه لفرقة الفجر وفقرة شعريه من تأليف طالب الفراونه. في نهاية الاحتفال تم تكريم جميع الاطباء المتواجدين في الحفل وتم شكر جميع من قام على انجاح هذا الاحتفال وخاصة المحلات التجارية والشركات الراعية للحفل.



الاطباء المشاركون في الحفل عبّروا عن سرورهم بهذا الاحتفال, الالتقاء مع الزملاء والبرنامج الشيق.



الدكتور نعيم ابو فريحه مسؤول اللجنة المنظمة عقب على الاحتفال قائلا " لقد عملنا ما يقارب نصف سنة على التحضير لهذا الاحتفال لإخراجه في حلته الافضل, وبفضل الله كان حفلا ناجحا ومميزا بامتياز, حشد كبير, تنظيم ممتاز فهذه المرة الاولى التي يجتمع بها هذا الكم من الأطباء في النقب. كما انني انتهز هذه الفرصة لشكر الأطباء الافاضل الذين كانوا في اللجنة المنظمة د.علي الكتناني, د.عاهد مطيرات, د.عبد المعطي السيد ود.اسامة العمور. ومن هنا تتجه انظارنا الى تأسيس جمعية للأطباء العرب في النقب في الاشهر القادمة بعون الله والتي ستقوم العمل على خدمة المجتمع في المجال الصحي.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة