اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بنك مزراحي- طفحوت يفتتح فرعًا جديدًا في كفر ياسيف

افتتح بنك مزراحي طفحوت، الثلاثاء، فرعًا جديدًا له في قرية كفر ياسيف بالجليل، وهو الفرع الثاني للبنك بعد فرع مزراحي - طفحوت في مدينة الناصرة، والذي يعمل منذ عدة سنوات.



وشارك في الافتتاح رئيس مجلس كفر ياسيف  عوني توما، نائب الوزير السابق أيوب قرا، مدير عام بنك مزراحي طفحوت إلداد فرشر، مدير قسم التجاري في البنك  يسرائيل أنجل، مديرة التسويق في البنك دينا نابوت، مديرة القوى العاملة في البنك  ريتا رونشتين، مدير لواء حيفا  أفشالوم بوسكيلاه، مدير فرع مزراحي طفحوت في كفر ياسيف، السيد سامر سويد ومدراء وموظفي البنك، بالإضافة إلى وجهاء القرية والمنطقة، رجال أعمال، وضيوف من القرية والمنطقة. 



وسيمنح الفرع الجديد، والذي يقع في المجمع التجاري D على الشارع الرئيسي لقرية كفر ياسيف (شارع 70)، الزبائن جميع الخدمات البنكية وبجميع المجالات المالية، كما وسيمنح خدماته لأصحاب الحسابات الخاصة ولأصحاب المصالح التجارية الصغيرة. وسيتمتع زبائن البنك، كما الحال في جميع فروع بنك مزراحي طفحوت، من خدمات مهنية بمستوى عال من خلال موظف شخصي بالفرع، وبتواصل مباشر مع الزبون، وأيضا من خلال قنوات الاتصال الديجيتالية. كما وتعمل في البنك موظفة خاصة بطفحوت – أفضل مؤسسة في إسرائيل بمجال قروض الإسكان.




وقال إلداد فرشر خلال كلمته إن افتتاح الفرع الجديد في كفر ياسيف هو جزء من السياسة الجديدة التي أقرت في الإدارة ومجلس إدارة البنك، منذ عام، ومن خلالها سيتم فتح فروع جديدة لبنك مزراحي طفحوت في البلدات العربية. وبحسب أقواله فإن فرع كفر ياسيف هو الأول الذي يتم افتتاحه منذ تبني السياسة الجديدة ولكنه ليس الفرع الأخير.



وأشار إلداد فرشر أن بنك مزراحي طفحوت سيفتتح فرعا آخر له خلال الأشهر القادمة في مدينة أم الفحم، وأن بنية البنك افتتاح فروع أخرى في الوسط العربي. وقال المدير العام لبنك مزراحي طفحوت، السيد إلداد فرشر: "لا شك أن الحديث هو عن نشاط مربح لكلا الطرفين: نحن سنوسع قائمة الزبائن الخاصة ببنك مزراحي طفحوت بعشرات الآلاف من الزبائن الجدد، وفي المقابل سنمكن الكثير من المواطنين في المجتمع العربي من الحصول على خدمات بنكية خاصة ومميزة في بنك طفحوت مزراحي، والتي ستمنح للزبائن الجدد بشكل شخصي، باحترام كبير والتزام كامل بأفضل الخدمات".



وأشاد رئيس مجلس كفر ياسيف، عوني توما، بمبادرة بنك مزراحي طفحوت على افتتاحه فرعًا جديدًا في القرية، وأن الأمر يثبت مدى أهمية القرية ومدى أهمية القوة الاقتصادية الكبيرة في القرية والمنطقة. وقال السيد عوني توما: "هذه بشرى من شأنها أن تحسّن بشكل جدّي الخدمات البنكية المقدمة لسكان المنطقة". 

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة