اخر الاخبار
تابعونا

المكر : اصابة شاب وطفل بحادث دهس

تاريخ النشر: 2021-06-18 16:51:50
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

آرسنال يعبر مفاجآت ليستر "العنيد" بالدوري الإنجليزي

حقق نادي آرسنال ثلاث نقاط بشق الأنفس على ليستر سيتي بنتيجة 2-1 ، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



وأحرز أهداف آرسنال لوران كوسيلني وثيو والكوت في الدقائق 27 و41 على الترتيب بينما أحرز هدف ليستر سيتي اندريج كراماريتش في الدقيقة 61.




ورفع آرسنال رصيده إلى 45 نقطة بالمركز الرابع مؤقتاً، بينما يتجمد رصيد ليستر سيتي عند 17 نقطة بالمركز العشرين والأخير.



كاد ليستر سيتي أن يفاجأ أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة الأولى، لولا مرور الكرة بجوار القائم الأيمن للحارس ديفيد أوسبينا عقب اصطدامها بالدفاع.



ينجح نادي الأرسنال في فرض سيطرته على الكرة، وسط تراجع دفاعي من لاعبي ليستر سيتي، ولكن لم تشهد الربع ساعة الأولى أي فرصة حقيقة على مرمى مارك شوارزر.



وفي الدقيقة 13 يستغل رياض محرز حالة توهان دفاع الأرسنال وينفرد بالمرمى ويسدد الكرة من بين أقدام أوسبينا، ولكنها تمر من أمام المرمى وتخرج خارج الملعب.



وفي رد فعل سريعة، يهدر ثيو والكوت فرصة إحراز هدف التقدم، بعد أن تلقى تمريرة زميله مسعود أوزيل داخل منطقة الجزاء ليسددها، ولكن يتصدى لها الحارس وتخرج ضربة ركنية.



يلجأ نادي ليستر سيتي إلى تهدئة وتيرة المباراة وإضاعة الوقت أثناء تنفيذ الركلات الحرة وضربات المرمى، مما أثر على أداء الأرسنال بشكل واضح.



وفي الدقيقة 27 يتمكن لوران كوسيلني من إحراز هدف التقدم لنادي الأرسنال، بعد أن تلقى عرضية من ركلة ركنية وسط غياب دفاعي فادح من لاعبي ليستر سيتي.



ضغط متواصل من أصحاب الأرض والجمهور، يترجم إلى هدف ثاني في الدقيقة 41 بعد أن سدد مسعود أوزيل من خارج منطقة الجزاء، ليتصدى لها شوارزر لتردد مجدداً إلى ثيو والكوت الذي يضعها بالمرمى.



ويطلق حكم اللقاء صافرة انتهاء الشوط الأول، بتقدم الأرسنال بهدفين نظيفين.




دانت السيطرة لنادي الأرسنال منذ الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وسط محاولات يائسة من نادي ليستر سيتي لإحراز هدف تذليل الفارق.



سنحت للكرواتي اندريج كراماريتش فرصة إحراز الهدف الأول لنادي ليستر سيتي، بعد أن وصلت إليه الكرة داخل منطقة جزاء ليسددها بالمرمى ليتصدى لها الحارس، ثم تعود إليه مجدداً ليسددها "لوب" من فوق الحارس، ولكن يتألق لوران كوسيلني في إخراج الكرة من على خط المرمى.



وبعد ذلك بثواني قليلة، يحرز اندريج كراماريتش الهدف الأول لنادي ليستر سيتي في الدقيقة 62.



فاعلية هجومية من كلا الفريقين عقب إحراز ليستر سيتي هدف تذليل الفارق، على الرغم من أن الاستحواذ على الكرة دان لصالح نادي الأرسنال.



حافظت كتيبة الفرنسي أرسين فينجر على فارق الهدف بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وسط محاولات لاعبي ليستر لإحراز هدف التعادل، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته بانتهاء المباراة بفوز الأرسنال بنتيجة 2-1.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة