اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

السلطات تهدد بهدم محل " مشاوي الزعيم " بالناصرة وصاحب المحل يؤكد : 8 عائلات تعتاش من المحل

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>



ابلغت السلطات الاسرائيلية اصحاب محل مشاوي الزعيم القائم على مفرق العين في الناصرة بانه صدر امر بهدم المحل , وان الامر سيخرج الى حيز التنفيذ اليوم الاثنين.



وقد عبر اصحاب المحل عن استيائهم الشديد ازاء هذه الخطوة معتبرين اياها تعسفية وغير مبررة موضحين ان المحل قائم منذ اكثر من 40 عاما .



وقال سعيد الزعيم:" أفتتح الوالد حسني الزعيم هذه البسطة بزمن رئيس البلدية سيف الدين الزعبي رحمه الله  وقد مر على قيام هذه البسطة أكتر من 60 عاما , نعم فوالدنا أسس هذه البسطة وهو إبن 17 سنة  واليوم بفضل الله عمره بآخر السبعينات أدامه الله لنا جميعا , وأنجب الحج حسني 8 شباب وقد تناقلنا مهنة الوالد واحد تلو الآخر  من كبيرنا لصغيرنا ليومنا هذا وبفضل من الله هذه البسطة مصدر معيشتنا لهذا اليوم  فقد كنا نعتاش بفضل من الله من خير هذه البسطة وبفضل الله تعالى نحن الان نعتاش منها وكل واحد منا عنده أيضا أربع اولاد وأكثر والحمد لله على كل حال".




واضاف البيان :"  هناك فئة روسية قد حصلت على أملاكها في الناصرة ومن ضمن أملاكهم بيت الصداقة وللأسف بقوتهم وجبروتهم وضعوا بسطتنا بصحنهم وربحوا قضية هدم بسطتنا وأخراجنا من رزقنا وبدون أي مقابل حتى أنهم سوف ينفذوا عملية الهدم اليوم  الاثنين".




وتابع :" من  هنا وقد شرحت لكم تفاصيل بستطنا التي هي مصدر رزقنا ومعيشتنا أود ان أقوولها بصوت عالي وأتوجه إليكم جميعا أننا غدا في خطر كبير ......... 8 بيوت تعتاش من هذه البسطة  سيغلق باب رزقنا جميعا فأتوجه لكم جميعا أنا شخصيا سعيد الزعيم أن تقفوا معنا وقفة تضامنية ضد هذا القرار الذي سيغلق عنا مصدر معيشتنا .

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة