اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

سرقة اكثر من 250 عربات اطفال بقيمة مئات الاف الشواقل واعتقال مشتبهين عرب

مؤخرا ، باشرت شرطة مسجاف التحقيق في ملابسات سرقة أكثر من 250 عربات اطفال  قيمتها مئات الاف الشواقل ،من مستودع في الشمال.


حيث توصلت الشرطة الى الجناة وأعادت  العربات إلى أصحابها .


هذا وبعد السرقة من مستودع بالجليل الأسفل التي وقعت يوم 22.01.2015 شرعت الشرطة في مسجاف بتحقيقاتها التي كشفت على أن مئات من عربات الأطفال تم تحميلها على شاحنات وسرقتها من هناك  كما كشف النشاط الحثيث المتشعب الذي شاركت به قوات من شرطة مشجاف ودوائر من الشرطة في تل ابيب  والمركز  والقدس عن عصابة من اللصوص التي عملت في  انحاء مختلفة بالبلاد .


وخلال النشاط، تم التوصل الى مكان المستودعات والسيارات التي استخدمت من قبل افراد هذه العصابة , واغراض وحاجيات مسروقة من عمليات اقتحام وسرقة من مناطق التي  تقع تحت سيطرة ونفوذ محطات شرطة الرملة وبيتح تكفا.



والى كل ذلك ومع تحديد مكان المستودعات والسيارات ، اعتقلت المباحث أربعة مشتبهين ينتمون إلى العصابة وتم تمديد فترات اعتقالهم للمره تلو الاخرى وهم ثلاثة من سكان كفر قاسم بينما الرابع من تل أبيب وجميعهم  في حوالي سنوات 30 من اعمارهم .



وأمس الاثنين في حوالي الساعة 15:00 تم اعتقال المشتبه به الخامس وهو تاجر فلسطيني من طولكرم الذي يشتبه بانه قام بشراء البضاعة المسروقة.



للعلم ، مع التطورات بماده التحقيقات وتوقيف المشتبه بهم ، تم التوصل الى الشاحنة التي نقلت بواسطتها البضاعة التي سرقت واخرى التي كانت تستخدم لفتح الطريق امام السيارة الاولى لتسهيل حرية حركة الشاحنة ، وبناءا على  هذه التطورات في التحقيقات اجريت اتصالات مع مسؤولين أمنيين بالجيش الإسرائيلي والسلطة الفلسطينية وبجهد مشترك من جميع هذه الجهات تم العثور على عربات الاطفال  المسروقة مخبأه في أحد المستودعات في مناطق السلطة الفلسطينية وأمس اعيدت المسروقات إلى اصحابها.



والى كل ذلك من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء احالة المشتبه الفلسطيني  الى محكمة الصلح في عكا لتمديد فتره اعتقاله .



هذا وأشاد قائد الموطقة الشمالية  اللواء  ً زوهر دفيرً  بنشاط جميع أولئك الذين عملو جاهدا ومعا لاعاده الممتلكات لاصحابها، مشيرا إلى ان الشرطة في هذه الأيام  وأكثر من أي وقت مضى بحاجة لتلبية الاحتياجات العامة والعمل بحرفة ولا هواده مع استخدامها  لكافة  الموارد المتاحة حفاظا على سلامة كافة المواطنين وممتلكاتهم

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة