اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مانشستر سيتي يضيق الخناق على تشيلسي عبر بوابة إيفرتون

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
حقق فريق مانشستر سيتي على نظيره إيفرتون اليوم السبت فوزاً ثميناً بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي ليضيق الخناق على المتصدر تشيلسي بفارق ثلاث نقاط.



وأحرز هدف اللقاء الوحيد الإيفواري يايا توريه من ركلة جزاء في الدقيقة 22 من أحداث الشوط الأول.



بدأ الشوط الأول بداية مخيبة للسيتي عقب إصابة النجم الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عقب تدخل خشن مع دفاع إيفرتون.



لم ينجح الفريقان في تحقيق أي خطورة تذكر طوال العشر دقائق الأولى، وسط تمريرات قصيرة بوسط الملعب دون فعالية هجومية على المرمى.



واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح السيتي في الدقيقة 22، عقب التدخل الخشن تجاه جيمس ميلنر داخل منطقة الجزاء، ليحرز منها يايا توريه الهدف الأول لفريقه والرابع له في بطولة الدوري الإنجليزي.



طوفان هجومي من جانب السيتي عقب إحراز الهدف الأول، من جانب الإيفواري توريه وانطلاقات البرازيلي فرناندينهو، لتشكل خطورة دائمة على مرمى تيم هاورد.



انكمش لاعبو إيفرتون دفاعياً مما سمح لسيطرة كاملة من قبل السيتي على المباراة، ولم تشهد النص ساعة الأولى أي هجمة للفريق سوى تسديدة كيفين ميريليس والتي جاءت بجوار القائمة الأيمن للحارس جو هارت، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف نظيف.



ويهدر الشاب الإسباني بوزو فرصة إحراز هدف محقق في الدقيقة 50 بعد أن تلقى كرة عرضية من زميله جيمس ميلنر ليسددها بالمرمى، ليتألق الحارس تيم هاورد في إخراج الكرة لركلة ركنية.



ولم يتحسن أداء كتيبة روبيرتو مارتينيز حتى الدقيقة 60، بالرغم من تسديدات الأفضل بفريقه ميريليس من خارج منطقة الجزاء.



وترفع جماهير إيفرتون شعار لا بديل عن التعادل في الدقيقة 66، لتشعل الحماس بنفوس لاعبي إيفرتون والتي تُرجمت إلى فرص حقيقة على مرمى هارت، عن طريق المتحرك باركلي والذي أضاف الحماس والجودة إلى وسط الملعب.



ورفض جيمس ميلنر أن يكلل جهوده بهدف في الدقيقة 78، بعد أن تلقى عرضية أمام المرمى، ليضعها خارج الملعب وسط دهشة كبيرة من قبل زملائه.



ويرسل لوكاكو تسديدة قوية بعد جملة فنية مع الكاميروني صامويل إيتو في الدقيقة 82، ولكن يتألق جو هارت ويخرجها ركلة ركنية.



ويحتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل ضائع، ولكنها تمر مرور الكرام على مرمى السيتي، لتنتهي المباراة بفوز هام وثمين لأنصار كتيبة مانويل بيليجريني.



وبهذه النتيجة يقلل السيتي فارق النقاط بينه وبين المتصدر تشيلسي إلى ثلاث نقاط، عقب ارتفاع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة