اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

ماذا قال أحمد السقا وحماقي وأنغام عن مرض أحمد حلمي؟

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
بعدما انتشرت أنباء كثيرة على مختلف وسائل الإعلام حول إجراء الفنان المصري أحمد حلمي لعملية استئصال ورم خبيث في الظهر بأحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، أسرع نجوم الفن إلى مساندة حلمي بكلماتهم التي كتبوها على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



فقد قامت المطربة أنغام بنشر صورة الفنان أحمد حلمي على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وكتبت عليها:"أحمد حلمي بخير الحمد لله بخير راجع بألف سلامة".



كما نشر الفنان المصري أحمد السقا صورة حلمي، وعلق عليها قائلا:"ربنا يشفيك، ويشفي كل مرضى المسلمين أمين"، وطمأن الشاعر أيمن بهجت قمر جمهور الفنان أحمد حلمي، مؤكدا أن حلمي بخير وسيعود إلى مصر قريبا.



وكتبت الفنانة غادة عادل على حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك":"سلامتك يا أحمد و إن شاء الله خير ..بعد ورود أنباء عن قيام الفنان أحمد حلمي بعمل عملية جراحية .. نتمنى له الشفاء العاجل.. دعواتكم".



كتب أيمن، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "أحمد حلمي زي الفل، تعب بسيط والله العظيم راح لحاله -الحمد لله- وهيرجع مصر قريب".



وطالب العميد علي جابر، مدير عام قنوات MBC جمهور حلمي بالدعاء له بالشفاء، حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك":"الله يشفيك صديقنا العزيز وتعود لنا بكل صحة وسلامة إن شاء الله"، "نرجو من جمهور العميد المشاركة والدعاء للفنان أحمد حلمي عبر هذا الهاشتاج #سلامتك_يا_حلمي".



وعلى نفس هذا الهاشتاج، كتب الفنان محمد رمضان:"يا أحسن كوميديان ف مصر والله اتصدمت بجد ياريت كلنا ندعيله"، وقال الفنان رامي جمال:"ألف سلامة على الفنان الجميل أحمد حلمي وربنا يحفظك أنت وكل الأمثلة المحترمة اللي بتقدم فن جميل وحقيقي وراقي ".



أما المطرب محمد حماقي فحرص على المشاركة بكتابة بعض الكلمات حول مرض حلمي، قائلا:"ألف سلامة عليك يا أحمد ربنا يتمم شفائك على خير وترجعلنا بألف سلامة".

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة