اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة بيرزيت وكلية غرناطة الجليل

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>


تم مؤخرا توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة بيرزيت وكلية غرناطة الجليل في قرية كفر كنا، حيث تمثل كلية غرناطة جامعة بيرزيت داخل الخط الأخضر، وتعمل على استقطاب وتسجيل طلبة فلسطينيين من الداخل للدراسة في جامعة بيرزيت ومتابعتهم حتى إنهاء دراستهم وتخرجهم من الجامعة.



وتسهيلا لطلبة الداخل الالتحاق بجامعة بيرزيت، تنص الاتفاقية على فتح مكتب ارتباط لجامعة بيرزيت في كلية غرناطة، تتم فيه عمليات التسجيل والقبول وتنسيق الخطط الدراسية للطالب، بالإضافة إلى المعاملات المالية تمهيدا لالتحاق الطلبة بالسنة الأولى من برامج البكالوريوس (اللقب الأول) أو ببرامج الماجستير (اللقب الثاني) في جامعة بيرزيت. 



وبموجب اتفاقية التعاون بين الطرفين، تعتبر كلية غرناطة الجليل ممثلة للجامعة، حيث يستطيع الطلبة المعنيون التسجيل للجامعة من خلال الكلية في كافة التخصصات التي تطرحها الجامعة. كما تنص الاتفاقية على أن تقوم كلية غرناطة بتنظيم مجموعات من الطلبة من فلسطينيي الداخل للالتحاق ببرامج ماجستير في جامعة بيرزيت، يكون التعليم فيها مكثفا. 



وقام بالتوقيع على اتفاقية التعاون رئيس جامعة بيرزيت الأستاذ الدكتور خليل هندي وعميد كلية غرناطة الدكتور طه أمارة.



ويرى الطرفان أن اتفاقية التعاون تهدف إلى تعزيز التواصل بين أبناء الشعب الواحد، وفتح باب التعاون بينهم في المجالات العلمية والبحثية، بالإضافة إلى تسهيل التحاق الطلبة الفلسطينيين من الداخل بجامعة بيرزيت، وهي الجامعة الفلسطينية الأولى والمعترف بشهاداتها وبمستواها الأكاديمي المتميز محليا وعالميا.



وعقّب الدكتور طه أمارة على توقيع الاتفاقية قائلاً: "لنا الفخر في كلية غرناطة أن نوقع على اتفاقية التعاون، حيث تنسجم الاتفاقية مع رؤيتنا في ضرورة التعاون والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني، فهي تسهل على أبنائنا في الداخل الدراسة في أولى الجامعات الفلسطينية". 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة