اخر الاخبار
تابعونا

أم الفحم: اندلاع حريق في مخزن أخشاب

تاريخ النشر: 2021-08-02 19:29:43
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

انتخاب لجنة أولياء أمور مدرسية في مدرسة ابن سينا – كفرمندا

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>



نظمت إدارة مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا يوم تواصل مع الأهل ، حيث وصل عدد كبير من أولياء أمور الطلاب إلى الصفوف واجتمعوا مع المربين وتباحثوا قضايا تربوية تخص الطلاب والمدرسة , ومن ثم انتخاب لجان اولياء امور صفية  .



 بعد ذلك تم اختيار رئيس وأعضاء اللجنة المدرسية  بصورة ديمقراطية حرة بعد اجتماع مندوبي اللجان الصفية لتشكيل لجنة اولياء امور مدرسية ، حيث تم انتخاب سبعة أعضاء : محمد ابراهيم عبد الحليم،  حسين طه ، مأمون شناوي ،  سهير قدح ، زياد عبد الله ، طه سمحات ، سوزان عبد الحليم.



بعد انتخاب اللجنة بانتخابات مباشرة اجتمعت اللجنة وقامت بانتخاب السيد حسين عبدالله طه رئيس اللجنة والسيد محمد ابراهيم عبد الحليم نائب رئيس اللجنة.



في نهاية اليوم تحدث مدير المدرسة سهيل عيساوي  عن الانجازات التي قامت بها اللجنة السابقة ، ورحب باللجنة الجديدة ، وأكد حرص ادارة المدرسة  في كل عام على تعزيز مشاركة اولياء امور الطلاب في المسيرة التربوية والتعليمية وتعزيز انتمائهم للمدرسة ايمانا  بأهمية العمل المشترك والمثمر لما فيه مصلحة الطلاب من خلال تقديم نموذجا ايجابيا يعزز فيهم روح الانتماء والعطاء والتواصل مع المدرسة لبناء نسيج متكامل يخدم الفرد والمجتمع . 



حسين طه رئيس اللجنة  شكر أعضاء اللجنة السابقة على تعاونهم وعلى الانجازات التي قاموا بها وهنأ اعضاء اللجنة الجديدة  ، ،وشكر الإدارة وطاقم المعلمين على التعاون المتبادل. وأكد ان عمل لجنة أولياء الامور من أجل رفع مستوى التعليم, والمساهمة في حل مشاكل الطلاب ، وان لجنة أولياء الأمور الطلاب هي همزة وصل بين جهاز التربية والأهل.



 أشرف على هذه الفعالية مركز الفعاليات الاجتماعية الأستاذ محمد زيدان والأستاذ لؤي سعدي وطاقم  المعلمين.



>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة