اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بالفيديو:ماكينة أهداف ريال مدريد تواصل إنتاجها برباعية في مرمى غرناطة

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
 بسهولة وثقة فاز ريال مدريد على غرناطة برباعية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب لوس كارمنس معقل الفريق الأندلسي ، ضمن لقاءات الأسبوع العاشر من الدوري الأسباني ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الملكي ل 24 نقطة متصدرا الليجا مؤقتا بفارق نقطتين عن برشلونة وإشبيلية اللذان سيلعبان اليوم وغدا، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 9 نقاط في المركز ال 14 .
 
ماكينة الأهداف الملكية واصلت إنتاجها في الليجا ، وإحتفل رونالدو بخوضه المباراة رقم 700 في مسيرته ، بإحرازه هدفا خلال هذه الذكرى ، رافعا رصيده ل 448 هدفا ، وأيضا تصدر هدافي الليجا برصيد 18 هدفا .. جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر خلالها الميرينجي على معظم الفترات ، وسجل له رونالدو (د 2) ورودريجيز هدفين ( د31 ود 87 ) وبنزيما (د 54 ) .
 
 
دخل أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد اللقاء بطريقته المعتادة 4-4-2 ، بتقدم الثنائي بنزيما ورونالدو .. ولم تختلف طريقة خواكين كاباروس المدير الفني لغرناطة عن منافسه 4-4-2 ، بتقدم الثنائي ساكسيس وكرودوبا .
 
 
أعلن كريستيانو رونالدو عن نفسه سريعا في المباراة ، وتحديدا في الدقيقة الثانية عندما إستخلص كارفخال الكرة من الجهة اليمنى ، وأرسلها لبمزيمة الذي مررها مباشرة للدون ، فسدد في الزاوية اليسرى للحارس فيرنانديز محرزا هدف التقدم مبكرا .
 
 
الهدف المبكر كان محبطا لأصحاب الأرض ، فسيطر النادي الملكي على مجريات الأمور تماما ، وسط إختفاء لاعبو خط وسط غرناطة ، وتوالت التسديدات من رودريجيز وبنزيمة وإيسكو ، لكنها إفتقدت للدقة .
 
 
مع مرور الوقت وضح إفتقاد عناصر غرناطة للإنسجام ، وزادت الفجوة بين الوسط والهجوم ، بعدما تراجع سيسكو وايدي وايتورا لمعاونة الدفاع ، خوفا من هزيمة ثقيلة بعد الغزوات العديدة للميرينجي .
 
تذكر رودريجيز أنه هداف المونديال الأخير ، ولم يكتف بدور صانع الألعاب خلال هذا الشوط ، ومارس هوايته التهديفية بهدف رائع في الدقيقة 31 ، عندما سدد بيسراه تمريرة بنزيما وهي في الهواء من زاوية صعبة ، سكنت الزاوية اليمنى العليا لحارس غرناطة محرزا الهدف الثاني .
 
حاول غرناطة تقليص النتيجة قبل نهاية الشوط ، وكاد كوردوبا أن يستغل خطأ مشترك بين بيبي وراموس ، لكن خرجت الكرة لركنية .. وخسر أنشيلوتي أول تغييراته بعدما دفع باربيلوا بدلا من كارفخال الذي أصيب ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بهدفين نظيفين .  
 
 
مع بداية الشوط الثاني لجأ خواكين كاباروس المدير الفني لغرناطة ، لإجراء تغييره الأول بالدفع بخافي ماركيز بدلا من ايدي ، ولم تمر سوى 4 دقائق فقط وإظطر للدفع بيوسف العربي بدلا من ساكسيس المصاب .
 
 
معاناة غرناطة إستمرت رغم التغييرات ، ففي الدقيقة 54 مرر رونالدو بينية بكعبه إنفرد على إثرها بنزيمة ،  سدد مباشرة على يسار فرينانديز حارس الفريق الأندلسي ، محرزا الهدف الثالث لفريقه وهو الخامس له هذا الموسم .
 
 
لجأ نجوم الريال للإستعراض بعدما سيطروا تماما ، وتألق مارسيلو من الجهة اليسرى كالعادة ، وإصطدمت تسديدته بالعارضة وشهدت الدقيقة 67 أخطر فرص غرناطة ، عندما سدد روتشينا الكرة في الدفاع الملكي رغم تواجده داخل منطقة الجزاء .
 
 
بعدما ضمن أنشيلوتي نقاط المباراة دفع بخضيرة بدلا من مودريتش لتجهيزه للقاءات القادمة ، وإياراماندي بدلا من إيسكو ، وإستمرت السيطرة المدريدية وسط محاولات هجومية على إستحياء من غرناطة ، وشهدت الدقيقة 87 الهدف الرابع للريال ، عندما حاول رونالدو تسديد عرضية أربيلوا ، لتصل لرودريجيز الذي يشترك فيها مع المدافع موريليو لتسكن الشباك ، وينتهي اللقاء برباعية نظيفة للريال
 

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة