اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

ابو مازن يعزي السيسي بشهداء الجيش المصري في سيناء

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
عزى رئيس السلطة  الفلسطينية محمود عباس، اليوم السبت، رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، بشهداء القوات المسلحة الذين سقطوا على أرض سيناء.



وأدان الرئيس في برقية تعزية أرسلها إلى نظيره المصري، بشدة العمل الإجرامي الإرهابي الذي استهدف القوات المسلحة المصرية في سيناء، وأعرب عن ثقته بأن مصر ستستأصل جذور الإرهاب والتخريب، وكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان واستقرار مصر وشعبها.


وفيما يلي نص البرقية:



أخي الرئيس، ببالغ التأثر والأسف والغضب الشديد، تلقيت نبأ الجرائم الإرهابية الجبانة، التي وقعت على أرض سيناء الطاهرة، المعمدة بدم الشهداء والتي راح ضحيتها عدد من خيرة أبناء قواتكم المسلحة.



ونحن إذ نعبر لفخامتكم ولحكومتكم الموقرة وشعبكم الشقيق وجيش مصر العظيم، عن أصدق مشاعر التعاطف والتضامن القلبية الحارة، لندين بشدة هذا العمل الإجرامي الإرهابي الوضيع ومن هم وراءه، وكلنا ثقة بأنكم ومصر الكنانة وبما نعرفه عنكم من حكمة وشجاعة وإقدام، لسوف تستأصلون جذور الإرهاب والتخريب، وكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان واستقرار مصر وشعبها الغالي، التي ستضل بإذن الله حصن الأمة المتين وقلعتها الشامخة، لتستكمل دورها الريادي في قيادة أمتنا العربية المجيدة.



ونتقدم لفخامتكم ولأسر الشهداء الأبطال بصادق تعازينا القلبية وبمواساتنا الأخوية، سائلين الله تعالى، أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، كما نسأله عز وجل، أن يمّن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وشعبها الشقيق من كل مكروه.


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة