اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

إنييستا : هذا طريقنا للفوز بالكلاسيكو

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
قال أندريس إنييستا لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني اليوم الخميس إنه لا يعتقد أن عدم مشاركة الويلزي جاريث بيل مع فريقه ريال مدريد بعد غد السبت في كلاسيكو الليجا سيغير من طريقة البرسا في الاستعداد للمباراة.




وفي مؤتمر صحفي ، تطرق إنييستا إلى الدفع بإيسكو بدلا من بيل ، حيث أشار إلى أن وسط الملعب سيكون "معركة إضافية" في لقاء الكلاسيكو "ولكن في النهاية إذا أردت الفوز على ريال مدريد يجب أن تهيمن في كافة المراكز وليس فقط في وسط الملعب".



وأضاف: "في هذا النوع من المباريات من الصعب دوما أن تتنبأ بما يمكن أن تواجهه لأن هناك الكثير من التميز في الفريقين ولأن التفاصيل هي التي تحدث الفارق دائما فيما يتعلق بمسار المباراة".



كما أشار: "علينا أن نحتفظ بالكرة لأكبر وقت ممكن، فحينها خطرهم سيقل وسنحسن استخدام أفضل أدواتنا.. ففي النهاية الأمر عبارة عن مسألة توازن وخلق مساحات والتفوق. للفوز في البرنابيو يجب أن تلعب كفريق، وتقوم بالأمر على نحو جيد".



وأبرز اللاعب :"يجب أن نذهب إلى هناك (البرنابيو) بعقلية الفوز دون أن نفكر في أننا نتفوق عليهم بأربع نقاط وأنه مهما حدث سنظل في المقدمة. الذهاب إلى هناك لمعرفة ما قد يحدث دون الفوز سيكون خطأ".



وبالرغم من أن بطولة الليجا لا تزال في بدايتها، إلا أن إنييستا يرى أن الفوز في الكلاسيكو هام "فالأمر لا يتعلق فقط بأنها مباراة إضافية"، علما بأن الريال لديه ما يخسره أكثر من البرسا إذا لم يفز باللقاء، فحينها سيكون قد خسر أمام غريمه على أرضه وابتعد عنه سبع نقاط.



ويتصدر برشلونة الليجا برصيد 22 نقطة، فيما يحتل الريال المركز الثالث بـ18 نقطة.



وأعرب اللاعب عن سعادته بمدرب فريقه لويس إنريكي وباقي زملائه وبدوره في الفريق حيث لعب كصانع ألعاب وهو مركز يشعر فيه براحة أكبر وليس كجناح مثلما كان يضعه مدربون سابقون للفريق الكتالوني.



وحول إمكانية قيام ميسي بتسجيل هدفين وتحطيم لقب الأسطورة تيلمو زارا (251 هدفا) كأفضل هداف في تاريخ الليجا، قال إنييستا إنه سيكون أمرا غريبا أن يتم إيقاف المباراة لهذا السبب.



وفي هذا الصدد أضاف :"الشيء الوحيد الذي أود أن يحدث هو نجاح ميسي (في تحطيم رقم زارا القياسي) لأنه سيكون بادرة جيدة لنا، وسنكون حينها قريبين من الفوز. أما عن الرقم القياسي فسيكون أمرا تاريخيا وسيواصل (ميسي) تحقيق الكثير من الأرقام القياسية".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة