اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

قسم الشبيبة بالقسوم ينظم دوري كرة القدم المصغرة

بمبادرة من سليم الاطرش مدير  قسم الشبيبة في مجلس القسوم ، اقيم يوم الاربعاء دورة كرة القدم المصغرة بمناسبة عيد الاضحى ،في ملعب مدرسة السلام  وقد شاركت في الدوري ثلاث مدارس: السلام، الاطرش وواحة النخيل. حيث جرى التنافس على الكأس في طبقتي صفوف السوادس والثوامن. ورافق الفرق المربي دخل الله. والاستاذ ابراهيم الاطرش، والاستاذ مروان بدارنة معلمي التربية البدنية.



حيث جرى التنافس بين الفرق خلال الدوري بروح رياضية عالية، حيث كان الفوز حليفا لمدرسة الاطرش في دوري مرحلة السوادس، اما في مرحلة الثوامن فقد فاز فريق مدرسة السلام.



يشار الى ان حكم المباراه كان لاعب هبوعيل بئر السبع ستاف اليميلخ   مما اضفى على الدوري روح الحماسة والتنافس الرياضي الممتع في اوساط الطلاب.
وفي ختام الدوري تم توزيع الميداليات على كافة الطلاب المشاركين والكؤوس على الفرق الفائزة.



وقال رئيس المجلس السيد اتسيك تومر ان مجلس القسوم الاقليمي في النقب حريص على ترسيخ القيم الرياضية والعطاء وروح التعاون بين الطلاب، وهذا الدوري يأتي قبيل عيد الاضحى المبارك للتأكيد على ترسيخ هذه القيم.



وقد اشاد مدير قسم الشبيبة سليم الاطرش بالتعاون بين الفرق والروح الرياضية العالية لدى الطلاب، كما شكر بدوره مدير مدرسة السلام الاستاذ يونس الاطرش على استضافة الدوري والتنظيم والمشاركة الفعالة لانجاح هذه الفعالية الرياضية التربوية ، كما شكر مدير قسم الشبيبة ادارة المجلس وخص بالشكر  السيد مصلح ابو عصا، سكرتير المجلس والسيد نير شموئيلي مدير ادارة التربية والتعليم، على بذلهم كل الجهود للارتقاء بخدمات الشبيبة في كافة قرى مجلس القسوم.
وقد اكد السيد نير شموئيلي، مدير قسم المعارف والتربية في محلس القسوم ان هذا الدوري هو بداية طريق لعمل كبير في مجال التربية اللا منهجية وان المجلس قد اعد خطة تربوية شاملة لمعالجة اوقات الفراغ وتقديم الحلول للشبيبة والاولاد في اوقات الفراع، حيث سيتم في القريب انشاء احهزة الترفيه واللعب والعمل على دورات وورشات عمل متنوعه لاشغال اوقات الفراغ لدى الشباب واحياء روح العطاء والتطوع في اوساط الشبيبة.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة