اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الشيخ نهاد مشلب رئيس مجلس ابو سنان : ما يحدث في المنتدى مؤسف وأدعو الجميع للتروي والتعقل

على خلفية ما حصل في منتدى السلطات الدرزية والشركسية ارسل رئيس مجلس ابوسنان المحلي الشيخ نهاد مشلب رسالة الى جميع رؤساء المنتدى ناشد من خلالها جميع رؤساء المجالس المحلية الدرزية والشركسية التروي والتعقل والتصرف بعقلانية قبل اتخاذ اي قرار .


وقال الشيخ نهاد مشلب :"  علينا ان نعمل جميعا ونفكر  في مصلحة قرانا ، جميع الرؤساء كل من موقعه يسعى لتحقيق الافضل للمواطن في البلدات الدرزية والشركسية  ، ومن هنا اطلب من جميع الرؤساء ان يتصرفوا بعقلانية تامة وبذل جهد مضاعف نحو تحقيق الافضل لقرانا ومجالسنا , بدلاً من هذه الخلافات التي نحن بالغنى عنها ".  



وتابع الشيخ مشلب :" طالبنا وباشرنا في تقديم طلب خطة خماسية من رئيس الحكومة ووزير الداخلية جدعو ساعر وهذا افضل من الخلافات والتي نحن بغنى عنها , وأتمنى من جميع اعضاء  المنتدى وجميع الرؤساء بان يتعقلوا ويعملون ما هو افضل لمصلحة قرانا ولهذا السبب تم انتخابنا وعلقت الأمال علينا ومطلوب ومفروض ان نفعل الأفضل لمصلحة اهالينا ".  

 

وانهى الشيخ مشلب :"نقف الى جانب د.غازي فارس رئيس مجلس البقيعه وندعمه ونؤكد على ان مطالبنا واحدة ولنا الحق في تحقيقها ، فالإجحاف بحقه كما هو  بحقنا ، اذ نشعر بعدم المساواة في الميزانيات ، فهناك نية من الحكومة بعدم وجود السلطات الدرزية والشركسية  في صلب الميزانية الجديدة وهذا شيء مرفوض ".



" سنستعمل  كل وسيلة قانونية لكي نحصل على حقوقنا المطلوبة كمواطنين في هذه الدولة ".
 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة