اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الليلة:قمة بين بايرن ومانشستر سيتي في دوري ألابطال

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
يخوض نادي بايرن ميونخ مباراة صعبة للغاية وذلك عندما يلاقي الليلة مانشستر سيتي في الجولة الأولى من مباريات أبطال أوروبا للموسم الجديد.


النادي البفاري يأمل في أن يحقق أداء جيدا خلال هذه النسخه ومحو الذكريات السابقة والتي حدثت في الموسم الماضي والتي كلفت الفريق الخسارة أمام ريال مدريد بنتيجة كبيرة للغاية.



بايرن ميونخ يدخل هذه المباراة بقيادة المدرب الاسباني بيب جوارديولا والذي يأمل خلال هذة الفترة تحقيق نتائج جيدة للغاية وذلك في ظل الوقت الراهن والتي يمر على الفرق جميعاً خلال هذة البطولة.



هذة المباراة تبدو مشابه لمباراة العام الماضي حيث لعب الفريقان في مجموعه واحدو ايضاً لذلك فالفريق يأمل في تحسين النتائج هذا العام خصوصاً بعد التعاقدات المميزة والتي حدثت للفريق خلال الفترة الماضية وهو التعاقد مع المدافع المغربي المهدي بن عطية قادماً من صفوف روما الايطالي بالاضافة الى الحصول على خدمات لاعب ريال مدريد الاسباني تشابي الونسو كذلك العديد من الصفقات الأخرة. وقد حقق الفريق في الجولة الماضية من الدوري الالماني الفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مباراة شارك بها اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري.



في الجانب الأخر نادي مانشستر سيتي الانجليزي يدخل هذة المباراة وذلك بعدما حقق في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق أمام نادي أرسنال في مباراة كانت قوية للغاية واستطاع احراز اهداف مانشستر سيتي كلا من سيرجيو اجويرو و المدافع مارتن ديميكليس.



ويأمل المدرب التشيلي مانويل بيليجريني في تحقيق الفوز خلال هذة المباراة وذلك كما حدث بين الفريقان خلال دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.



وسغيب عن هذة المباراة من صفوف مانشستر سيتي اللاعب المونتيجري ستيفان يوفيتيش والذي متعرص الى اصابة ولم يشارك ايضاً في مباراة ارسنال الماضية.


الصور من صفحتي مانشستر سيتي وبايرن ميونخ على الفيسبوك

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة